احذري من خمسة أطعمة تقلل الرغبة الجنسية

احذري من خمسة أطعمة تقلل الرغبة الجنسية

Relationships
شاركي المقال

إذا كانت لديك الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك وتناولتما طعاما وفجأة شعرتما بفتور في رغبتكما الجنسية لا تتعجبا كثيرا، فالمشكلة ليست في إحساسكما أو رغبتكما الجنسية بل في الطعام الذي تم تناوله. هناك العديد من الأطعمة على الرغم من أهميتها للجسم واحتوائها على العديد من الفوائد، إلا إنها تفقدك الرغبة الجنسية. لذا توخي الحذر من هذه الأطعمة التي تقلل من الرغبة الجنسية عند الترتيب لليلة مثيرة!

1- العرقسوس

هذه الحلوى تستخدم كثيرا في صنع الحلويات ولكن العرقسوس يخفض من مستوي هرمون التستوستيرون الذي يلعب دور فعال في زيادة الرغبة الجنسية. فعند تناول تاعرقسوس أو أي حلويات تحتوي على نسبة عالية منه، فبالتأكيد رغبتك الجنسية سوف تقل.

2- الصويا

على الرغم من أن فول وحليب الصويا وأي منتجات مشتقة منه تحتوي على فيتامين A وB كما أنه يستخدم في كثير من المنتجات المصنعة، إلا أنه يقلل الرغبة الجنسية لكل من الرجل والمرأة.

3- النعناع

للنعناع فوائد كثيرة على الجهاز الهضمي والصحة بشكل عام إلا أنه له تأثيرات سلبية على الرغبة الجنسية، فاحذري من تناوله مساء.

4- رقائق الذرة (الكورن فليكس)

هل لاحظت تناولك لرقائق الكورن فليكس في المساء وشعرت بالفتور؟ إنه مفعول رقائق الذرة (الكورن فليكس)! لذا ابتعدي عنه إن كنت تخططين لعلاقة حميمة مثيرة.

5- البسكويت

يعد البسكويت من الوجبات الخفيفة التي تؤثر بالسلب على الرغبة الجنسية للرجل، وذلك لأنه يعتبر من الكربوهيدرات التي تصنع من الدقيق الأبيض. فهو يقلل الرغبة الجنسية لتأثيره السلبي على معدل هرمون التستوستيرون وزيادته لمعدل هرمون الأستروجين!

نصيحة عامة: ابتعدا عن تناول الأكلات الدسمة في العشاء لأنها ترهق المعدة أثناء الهضم وتقلل من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسيلة لحاجة المعدة له مما يضعف الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

Loading...

مقالات مشابهة