خلطة واحدة تخلصك فورا من تجاعيد العين الرفيعة



خلطة واحدة تخلصك فورا من تجاعيد العين الرفيعة

كيفية_علاج_تجاعيد_حول_العين

تقوم هذه الخلطة على 3 عناصر طبيعية تُعرف بقدرتها على شدّ البشرة وهي:

الموز: يُعرف بالفاكهة الذهبية وذلك لاحتوائها فوائد جمالية لا تُحصى ولا تعدّ، وهي مثالية فعلاً لشد البشرة لاسيما وأنها غنية بالفيتامينات والمعادن، والنشاء الكافي لشد البشرة والتخلص من تجاعيدها وعلامات تعبها.

-العسل: يطهر أعماق البشرة ويتخلص من جلدها الميت، فيساهم في تجدد خلاياها وترطيبها، لذلك هو مثالي لمحاربة علامات التعب والتجاعيد.

-الزبادي المحلى بفاكهة التوت: يحتوي الزبادي خمائر طبيعية تخلص البشرة من الجلد الميت لتعيد اليها الحيوية هذا غير نسبة الرطوبة التي تمنحها إياها لتبقى على إطلالة نضرة ومشرقة. أما التوت، فهو مثالي فعلاً لمحاربة الشيخوخة والتجاعيد وذلك بسبب احتوائه مادتي الكيريسيتين والريسفيراترول، اللتان تحافظان على بشرة مشدودة لا شائبة فيها.

طريقة اعتماد الخلطة

-أضيفي على حبة مهروسة من الموز، ملعقة صغيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من الزبادي المحلى بفاكهة التوت. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على المنطقة التي تحيط العيون.

-تخلّصي من الخلطة بعد 15 دقيقة، وابتسمي من جديد، ستلاحظين اختفاء خطوط التجاعيد الرفيعة فوراً. لذلك تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع لتحافظي من خلالها على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد.

loading...
SHARE THIS

مقالات مشابهة