4 خلطات لتصفية الوجه في أقل من أسبوع .. لاتفوتيها !



4 خلطات لتصفية الوجه في أقل من أسبوع .. لاتفوتيها !

تبييض وتصفية الوجه

أولاً، للبشرة الجافة: إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، ننصحك باعتماد خلطة الافوكادو والعسل لترطيب بشرتك في شكل يومي. لكي تحصلي على هذا الماسك، ليس عليك سوى مزج نصف أفوكادو مع نصف ملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، طبقي هذا الماسك على كامل وجهك وستلاحظين الفرق في أسبوع واحد.

ثانياً، للبشرة الحساسة: إن كنت تعانين من بشرة حساسة، فبشرتك تميل الى التعرض للجفاف بسرعة كما ستلاحظين ظهور البثور والحبوب نتيجة تفاعل بشرتك مع العوامل الخارجية. لذلك، ننصحك بمزج ملعقتين كبيرتين من الالويفيرا وملعقتين صغيرتين من العسل وربع كوب من دقيق الشوفان. بعد ذلك، طبقي هذه الخلطة على كامل بشرتك ثم، اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ثالثاً، للبشرة الطبيعية: إن كنت تتمتعين بهذا النوع من البشرة، فأنت محظوظة. فليس عليك سوى الحفاظ على بشرتك المثالية من خلال تطبيق الماسكات الطبيعية. لذلك، ننصحك بمزج نصف كوب من الحليب مع نصف أفوكادو مهروسة ثم طبّقيها على كامل وجهك لبشرة تنبض نضارة.

رابعاً، للبشرة الدهنية: لعلّ البشرة الدهنية هي من أكثر أنواع البشرة عرضة للمشاكل والالتهابات. لذلك، فهي تحتاج الى عناية خاصة. لذلك، إن كنت تعانين من مشكلة البشرة الدهنية، ننصحك بمزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من العسل مع موزة مهروسة. بعد الانتهاء من مزج هذه المكونات جيداً، طبّقي هذه الخلطة على كامل بشرتك كما ننصحك باعتماد هذا الماسك إما في الصباح الباكر أو قبل النوم لنتائج سريعة.

loading...
SHARE THIS

مقالات مشابهة