5 خطوات هامة ستساعدك على تهيئة زوجك للدخول في علاقة زوجية ناجحة...لا تغفليها

5 خطوات هامة ستساعدك على تهيئة زوجك للدخول في علاقة زوجية ناجحة…لا تغفليها

couple-heureux-amoureux-qui-durent
شاركي المقال

أن تهيئي زوجك للدخول في العلاقة الحميمة ليست مهمة صعبة، خاصة إذا كنت تعرفين كيف تجذبيه بالطريقة الصحيحة. في بعض الأحيان ستحتاجين إلى اتخاذ الخطوات الأولى. اعلمي مناطقه الحساسة ونقاط ضعفه واستخدميهم جيدا لليلة ممتعة لكما. لكي نساعدك على إخراج الطاقة الجنسية التي بداخلك سوف نشاركك ببعض الأفكار التي تساعدك على تهيئة زوجك للدخول في العلاقة الحميمة.

1- الاستحمام بالماء الساخن

تمتعا بالاستحمام معا بالماء الدافئ أو استمتعا معا في حوض استحمام مليء بالفقاعات. دللي زوجك ببعض المساج وهو بالتأكيد سيكون متحمسا للعلاقة الحميمة.

2- ملابس داخلية مثيرة

الملابس الداخلية المثيرة بإمكانها أن تفعل الكثير بدون النطق بأي كلمات. إذا كنت ترغبين في تهيئة زوجك لعلاقة جنسية، ارتدي أكثر قطعة يفضلها ولا تنسي أن تضعي عطرك الجذاب.

3- رسائل جنسية مثيرة

إذا كنت تجلسين في المنزل وتنتظرين عودة زوجك أو إذا كنت في طريقك للعودة للمنزل، اجعليه يعلم أنك لا تستطيعين الانتظار لقضاء وقت حميم معه. اكتبي له مثلا، أنني أجهز لك مفأجاة مثيرة أو سوف أريك اليوم كيف يكون الحب على حقيقته. هذه الأشياء البسيطة ستجعله متلهفا لرؤيتك وستكون العلاقة الحميمة مميزة.

4- انظري إلى عيون زوجك

انظري لزوجك نظرة بها إثارة وحرارة لكي تعلميه أنك مستعدة لعلاقة حميمة، ربما هذه الطريقة تكون قديمة قليلا ولكنها تعطي نتائج جيدة. فبالتواصل عن طريق العيون تستطيعين أن تجعلي زوجك يدرك استعدادك لخوض العالم الخيالي معه.

5- ذكري زوجك بالمرات السابقة

لكي تبدأي بشكل سحري، يمكنك بسهولة أن تجعليه يفكر في العلاقة الزوجية بأشياء بسيطة، مثلا اخبريه بشكل مباشر أنك أحببت طريقة حبه ومداعبته لك في المرة السابقة وبالتأكيد سينتبه إلى الشيء الذي تقصيدنه.

Loading...

مقالات مشابهة