إستخدامات مذهلة لفرشاة أسنانك القديمة ، جربيها


إستخدامات مذهلة لفرشاة أسنانك القديمة ، جربيها

image[1]
شاركي المقال

في المرة القادمة التي تقررين فيها التخلص من فرشاة أسنانك القديمة، تريثي قليلاً قبل أن تفعلي ذلك فقد تخسرين أداة تنظيف رائعة للمنزل واستخدامات أخرى شخصية ستبهرك حتماً، بفضل حجمها الصغير نسبياً وتوفرها على شعيرات رفيعة.

نقدم لكِ استخدامات لفرشاة الأسنان ستجعلك تستغنين عن العديد من أدوات التنظيف الأخرى، إلى جانب بعض الاستخدامات الشخصية.

1 – تنظيف مبشرة الجبن

بعد كل وجبة، كثيراً ما تعانين من كيفية تنظيف مبشرة الجبن من بقايا الطعام بالشكل الصحيح، وحتى غسالة الصحون لا تعطيك النتائج التي ترغبين فيها. إذاً ما عليك إلا استخدام فرشاة أسنان غير المستخدمة وافركي بها مبشرة الجبن حيث تتخلل بين الثقوب وتزيل بقايا الطعام بسهولة ومن دون عناء.

2- تنظيف المطبخ والحمام

ضعي القليل من كربونات الصودا فى إناء وأضيفي عليها قليلاً من الماء للحصول على معجون طري وافركي بين السيراميك لإزالة الأوساخ والترسبات فيسترجع بريقه فوراً. كما يمكنك عصر نصف ليمونة على الفرشاة ونظفي الصنابير لتبدو نظيفة ومتألقة مرة أخرى.

3- الأحذية
إذا كان لديك أحذية قماش رياضية قد تحول لونها من الأبيض إلى الرمادي، أو أن أحذيتك الشتوية لا تزال بها بقع الماء والملح مترسبة عليها، يمكن لفرشاة أسنانك القديمة إصلاح أضرار الأحذية المصنوعة من القماش.
امزجي صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من أي محلول منظف وماء دافئ لتشكيل معجون وافركي بلطف ثم اشطفيه بالماء . سوف تبدو الأحذية جديدة وكأنك اقتنيتها للتو.

Loading...
إقرأي أيضا :   صور: أبدن طفل في العالم 192 كيلو


مقالات مشابهة