مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية بوزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني


مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية بوزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني

o-WORKING-WOMAN-facebookYoung woman using computer in office
شاركي المقال

تنظم وزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني يوم 26 مارس 2017 بالرباط، مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية في التخصصات  أو المسالك أو وحدات التكوين والبحث أو الاختيار التالية: تدبير المشاريع – فن الخشب – فن المعادن – مراقبة التدبير – البيئة – فن الجلد – فن النساجة – قانون المنازعات – قانون العقود والعقار – التدقيق والافتحاص – ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في (16) منصبا.

تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الأكاديمية للفنون التقليدية أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل. و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر.

تشتمل المباراة المذكورة على اختبارات كتابية وشفوية.

يجب أن ترد ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد وأنظمة المعلومات – قسم الموارد البشرية بوزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني، الكائن بشارع ماء العينيين أكدال العالي ص.ب 6435 الرباط – أو تودع مباشرة بمكتب الضبط بمقر الإدارة المركزية للوزارة، وذلك إلى غاية 06 مارس 2017، وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات.

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه وكذاالتخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الأكاديمية للفنون التقليدية أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة، وذلك في التخصص المطلوب؛

إقرأي أيضا :   الترشيح لمباراة الدرك الملكي 2017، آخر أجل هو 25 أبريل 2017

3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛

4- نبذة عن السيرة الذاتية للمرشح (CV)؛

5- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح.

ويخصص 25 % منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

الناجحين في ذه الامتحان سيتم تعينهمم في المدن التالية: الحسيمة والعرائش وبوعرفة وصفرو والرشيدية والرباط وأزيلال وتارودانت وبوجدور وتزنيت.



مقالات مشابهة