هل جرّبتِ من قبل ماسك الطين الهندي الشهير؟


هل جرّبتِ من قبل ماسك الطين الهندي الشهير؟

170608122713352
شاركي المقال

ماسك الطين الهندي من أشهر وأقوى الماسكات العالمية والعلاجية للبشرة. وما يميّزه أنّه طبيعي كلياً وخال من أي مواد كيميائية، ويتكوّن بالأساس من مادة الكالسيوم بنتونيت المستخرجة من رماد البراكين. كما أنّه مناسب لجميع أنواع البشرة وخصوصاً الدهنية. تعرّفي أكثر على ماسك الطين الهندي

فوائد ماسك الطين الهندي

يعمل ماسك الطين الهندي على شدّ البشرة وإعادة شبابها، للتخلص من علامات التمدد والشيخوخة التي تخاف منها جميع النساء.

كما أنّه معقّم ومطهّر طبيعي للبشرة، خصوصاً عند المعاناة من أي التهابات وافرازات دائمة. ذلك إلى جانب قدرته على إغلاق المسام الواسعة، وبالتالي التخلّص من الرؤوس السوداء وحب الشباب.

وهكذا، يعتبر ماسك الطين الهندي ماسكاً علاجياً طبيعياً، يساعد في التخلّص من جميع مشاكل البشرة التي تعانين منها، ويمكنك الاستمرار بتطبيقه مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة جداً.

كيف تستخدمين ماسك الطين الهندي؟

للحصول على جميع فوائد ماسك الطين الهندي، لا يجب أن يُخلط إلا مع كمية قليلة من خل التفاح الأصلي، لأنّ الماء تقلّل من قيمته العلاجية. خلال مزج الخلّ مع الماسك، استخدمي أدواتاً خشبية، لأنّه قد يتفاعل مع الأدوات المعدنيّة. ثمّ، أزيلي كل المكياج ونظّفي وجهك تماماً قبل 5 ساعات من تطبيق الماسك.

بعدها، طبّقي الماسك على بشرة نظيفة واتركيه لمدة ¾ ساعة حتّى ينشف. ولا تطبّقي طبقة خفيفة أو سميكة بل متوسطة مع توزيعه جيداًعلى الوجه والرقبة.

إغسليه وشطّفي جيداً، وقد تلاحظين تغيّر لون وجهك إلى الوردي، وهو أمر طبيعي بسبب تحرّك الدمّ بالوجه، لذا لا تخافي إلا إذا ظلّ اللون لليوم التالي. بعد غسله، طبّقي كريمك المرطب.

إقرأي أيضا :   الوصفه المعجزه جربيها كل صباح وسوف تحصلين على بشره مثل القمر من اول استخدام مجربه والنتائج رووووووعه


مقالات مشابهة