عروس تتسبب في دخول زوجها العناية المؤقتة بعد كسر عضوه الذكري و السبب...


عروس تتسبب في دخول زوجها العناية المؤقتة بعد كسر عضوه الذكري و السبب…

IMG_8285
شاركي المقال

فى حادثة غريبة من نوعها، تسببت عروس لبنانية فى إصابة عريسها ليلة الدخلة بوعكة صحية خطيرة نقل على إثرها للمستشفى بعدما تعرض عضوه الذكرى للكسر وتورم نتيجة نشوتها المفرطة.

كانت وحدة شرطة بيروت قد تلقت استغاثة من عروس (25 عاما)، تفييد بتعرض زوجها لإصابة جسيمة فى عضوه الذكرى، مع وجود آلام حادة، دون أن تذكر مزيد من التفاصيل.

وانتقلت سيارة الإسعاف إلى منزل الزوجين واصطحبت الزوج إلى أحد المراكز الطبية الشهيرة، وخضع لفحص سريري، وفحص عينة من الدم والبول، إلى جانب تصوير عضوه الذكرى بالأشعة السينية.

وأثبت الفحوصات الطبية بتعرض العضو الذكرى للعريس للكسر، بعد تمزق جدار أحد الاسطوانات المسؤولة عن عملية الانتصاب، خلال الجماع، ليخضع بعدها لعملية جراحية لازالة الدم المتجلط تحت الجلد.

وقالت العروس، إن زوحها تعرض للإصابة وسط علاقتهما الحميمية، لافتة إلى انها لا تعلم السبب، مشيرة إلى أنها سمعت صوت طقطقة، مع تورم وانتفاخ فى العضو الذكرى لزوجها.

من جانبه، قال الطبيب المعالج للزوج، إن «كسر القضيب هو عبارة عن تمزق الغشاء المغلف للقضيب نتيجة عنف خارجي أثناء الانتصاب، ويحدث ذلك عادة أثناء الجماع العنيف وتغيير الوضع فجأة دون توافق الزوجة في التوقيت، ويمكن أن يحدث ذلك أثناء النوم كأن يتقلب شخص ثقيل فجأة علي عضوه الذكري المنتصب».

وأضاف الطبيب أنه «أحيانا يحاول البعض أن يطقطق القضيب وهو منتصب أو يعبث به فينتج عن ذلك تمزق الغشاء المغلف له، وليعلم الجميع أن القضيب وهو منتصب حساس جدا لأى صدمة».

Loading...
إقرأي أيضا :   لهذه الأسباب تتزوج الفتاة المحجّبة قبل غيرها!


مقالات مشابهة