5 استخدامات تجميلية مذهلة لمعجون الأسنان..ستجعله دائما بحقيبتك!


5 استخدامات تجميلية مذهلة لمعجون الأسنان..ستجعله دائما بحقيبتك!

withtoothpaste
شاركي المقال

عادة نستخدم معجون الأسنان لتنظيف الأسنان من الأطعمة وتبييضها لأنه يحتوي على مكوّنات مضادة للبكتيريا. ولكن ماذا لو استخدمناه على البشرة لأمور جمالية أخرى؟ فماذا سيحصل!

1 تبييض الأظافر والتخلص من إصفرارها: وضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على الأظافر لمدة دقيقة يبيّضها ويخلّصها من الإصفرار ويعطيها لمعان مميّز.

2 إزالة الرؤوس السوداء: غلّفي المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء من الأنف بمعجون الأسنان لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. إنتبهي إذا شعرتي بحرقة عند وضع المعجون.. قومي بغسل وجهك على الفور!

3 تجفيف البثور على الوجه: من منا لا يصاب ببثور الوجه، لا تفزعي! إفركي البثور الموجودة على وجهك بمعجون الأسنان الذي يعمل على تجفيفها من الزيوت. ولكن إحذري من تكرار استخدام هذه الوصفة لأنها قد تصيب الوجه بالإحمرار.

4 التخلص من روائح اليدين والقدمين: يزيل معجون الأسنان الروائح الكريهة من الفم كما يمكن الإستفادة منه بإزالة هذه الروائح من اليدين والقدمين، كيف؟ ضعي القليل من معجون الأسنان على يديكي أو رجليكي ثم اغسليهما بالماء البارد فتصبح رائحتهما منعشة.

5 يخفّف من ألم الحروق: عند الإصابة بحروق جلدية بسبب زيت القلي أو الماء الساخن، يستطيع معجون الأسنان أن يبرّد الحروق لدقائق معدودة فقط.

إقرأي أيضا :   وصفة طبيعية للحصول على بشرة صافية خالية من البقع


مقالات مشابهة