فتاة بلغ وزنها 300 كيلوغرام في سن 24، لن تصدقو كيف أصبح شكلها عندما فقدت 121 كيلو.... صور


فتاة بلغ وزنها 300 كيلوغرام في سن 24، لن تصدقو كيف أصبح شكلها عندما فقدت 121 كيلو…. صور

Very-overweight
شاركي المقال

دائما ما كانت تعاني الأمريكية أمبر راشدي و المغربية الأصل من زيادة في الوزن إلا أنها في سن 24 و العشرين فقدت السيطرة كليا على وزنها حيث بلغت 300 كيلوغرام مما جعلها غير قادرة على الاهتمام بنفسها نهائيا مما اضطرها للعودة للعيش بمنزل والديها والاهتمام بها.

و في قرارة نفسها علمت أمبر أنها لم يعد بإمكانها أن تعيش على هذا المنوال خاصة و أن خطيبها ٍودي شجعها على تغيير نفسها حسبما جاء في جريدة The Daily Mail الإنجليزية.

لم تعد آمبر قادرة على لا على الخروج من منزلها أو حتى لقيام بأدنى الأنشطة حيث أصبحت مرتبطة بكرسيها المتحرك، مما أصبح يؤثر عليها معنويا و جسديا و ثنايا جسدها لا بد و أن تنظف بفرشاة طويلة لتفادي التعرض للالتهابات. و كآخر حل قررت آمبر أن تشارك في برنامج اسمه ”حياتي ب300 كيلوغرام” حتى تحاول السيطرة على وزنها. حيث كانت تأكل أكثر من أربع وجبات غنية و متنوعة خلال اليوم، زيادة على الحلويات و السكريات.

أصبحت آمبر تعيش في دوامة لا نهاية لها فقدت الرغبة في العيش و التواصل مع الناس خاصة و أن علاقتها بخطيبها أصبحت متدهورة بسبب وزنها الزائد و عدم القدرة على الاستقلالية.

كل هذه الأسباب جلعلتها تغامر و تتخذ قرار إجراء عملية لزرع خاتم من شأنه تقليص شهيتها، و رغم الأخطار المترتبة عن هذه العملية إلا أنها قررت إجرائها و لتفعل ذلك كان لازما عليها فقدان عشر كيلوغرامات.

أول ما فعلته كان الانتقال إلى ولاية تكساس من أجل الإقتراب من طبيبها الدكتور نوزارادان و كذا اعتمدت نظام غذائي صحي.

و خلال ُلاثة أشهر أصبحت نتائج نظام حياة آمبر الجديد يظهر جليا حيث فقدت 7 كيلوغرامات ثم 40 كيلوغرامات خلال 7 أشهر مما جعل معنوياتها تترتفع لتبدأ مرحلة جديدة في حياتها عبر الأكل الصحي و ممارسة الرياضة بانتظام

إقرأي أيضا :   تزوج وعند (الدخله) اكتشف أنها ليست عذراء.... لن تصدقو ماذا فعل

بعد سنة من إجرائها للعملية عادت لآمبر لزيارة طبيبها من أجل الفحص العادي إلا أنه لم يستطع التعرف عليها و صدم من التغيير الذي طرأ على شكلها و معنوياتها حيث وافق على إزالة الزائد من الجلد و إجراء عمليات تجميلية لتسترجع شكل جسدها الجميل و الأنثوي

لم تحصل آمبر على الوزن المثالي بعد فمازالت على بعد كيلوغرامات قليلة إلا أن نظامها الغذائي سيمكنها من الوصول إلى النتائج المرجوة.



مقالات مشابهة