اجمعي أرقام تاريخ ميلادك واكتشفي ما تخبئه لك سنة 2018!


اجمعي أرقام تاريخ ميلادك واكتشفي ما تخبئه لك سنة 2018!

happy-woman-holding-flowers-in-the-field
شاركي المقال

لا يفصلنا سوى ساعات قليلة عن  السنة الجديدة و لا بد من أن الفضول يسيطر علينا لاكتشاف مصيرنا للسنة المقبلة، أو أقله ما يخبئه لنا الحظّ، على المستوى العاطفي والمهني والإجتماعي.

من هنا، يأتي ما يسمى بـ”علم الأرقام” ليساعدك بعض الشيء في هذا الموضوع، خصوصاً أنه يمكنك معرفة رقم الحظ الخاص بك بحسب تاريخ الولادة.

وفي هذا السياق، كشف الخبراء أنه يكفي جمع الأرقام المكونة له. فإذا كان التاريخ هو 15 – 11- 1889 مثلاً، يمكن الحصول على ذلك الرقم بالطريقة التالية: 1+ 5 + 11 + 9 + 8 + 8 + 1= 43، ما يعني 3+ 4 = 710، لافتين إلى أنه لا يمكن فصل الرقميّ المكونين للـ11 والـ22 حيث تطلق عليهما تسمية “أرقام رئيسية”.

الرقم 1: إذ كان مجموع أرقام ميلادك هو 1، فهذا دليل على أن الحظ سيكون حليفك لهذا العام، شرط أن تعززي ثقتك بنفسك بشكل أكبر، خصوصاً أنك تتمتعين بكل الصفات التي تخولك التفوق والنجاح والتميز.

الرقم 2: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 2، فمن الضروري يا عزيزتي أن تتقني فن ضبط أعصابك وعدم الإنجرار وراء ردات الفعل العشوائية أو التصرفات الإنفعالية، لأن من شأن ذلك أن يؤثر سلباً على شخصيتك وحياتك على مختلف الأصعدة.

الرقم 3: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 3، فأنت على وشك الحصول على فرص كثيرة خصوصاً على الصعيد المهني وبالتالي عليك الإستفادة منها إلى أقصى الحدود.

ولا تنسي أن تتحلي بروح التفاؤل والطاقة الإيجابية لأنها مفتاحك للوصول الى النجاح والتفوق وتحقيق أهدافك كافة.

الرقم 4: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 4، فأنت قد تكونين على موعد مع العثور على الحبيب المثالي أو الدخول في علاقة عاطفية مليئة بالرومانسية والحب الحقيقي، لكن احذري التسرع في تحريك مشاعرك.

إقرأي أيضا :   أسد يجري عملية قيصرية لجاموسة ليخرج جنينها ويأكله

الرقم 5: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 5، فأنت يا عزيزتي ستكونين على مشارف سنة مليئة بالأحداث، منها السيئة والصعبة والأخرى الجيدة وبالتالي عليك تحكيم درجة الوعي والمنطق لديك بعيداً عن المشاعر والإنفعالات العشوائية.

الرقم 6: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 6، فهذا يعني أنك امرأة جريئة للغاية وقوية الشخصية وبالتالي ستكونين قادرة على تخطي الصعوبات التي ستعترض طريقك خلال سنة 2018.

الرقم 7: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 7، فأنت أمام فرصة ذهبية لتصحيح أخطاء الماضي وتصحيح مسار حياتك بعيداً عن الشعور بالندم أو القلق، شرط أن تتعلمي أن تحبي نفسك قبل منحك الحب والمساعدة للآخرين، خصوصاً أنك شخص بعيد كل البعد عن الأنانية.

الرقم 8: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 8، فإنك أمام فرصة للراحة بعض الشيء بعد سنة مليئة بالمتاعب والصعوبات التي أرهقت كاهلك يا عزيزتي. لكن عليك العمل على تحسين وتطوير شخصيتك دائماً بعيدا عن الإكتفاء.

الرقم 9: إذا كان مجموع أرقام ميلادك هو 9، فأنت أمام فرصة ذهبية للحصول على بداية جديدة، ولكن كل ما عليك فعله التخلص من الطاقة السلبية والأفكاء السيئة ومحاولة المضي قدماً نحو مستقبل أفضل.



مقالات مشابهة