أمال صقر تلقن مشارك في برنامجها 'جلسة مع أمال' درسا لن ينساه حين طالبها بإرتداء الحجاب و الجلابة... و ردت عليه''كاين اللي دايرين الحجاب و كيعملو المصائب'


أمال صقر تلقن مشارك في برنامجها ‘جلسة مع أمال’ درسا لن ينساه حين طالبها بإرتداء الحجاب و الجلابة… و ردت عليه”كاين اللي دايرين الحجاب و كيعملو المصائب’

Amal-saqr
شاركي المقال

في اتصال هاتفي، طالب مشارك في برنامج ‘جلسة مع أمال’ الذي تقدمه الفنانة أمال صقر على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بإرتداء الحجاب و الجلابة لأنه يفضلها بهما، الشيء الذي لم ينل إعجاب أمال و اعتبرته تدخلا في خصوصيتها حيث أجابته بكل أدب: ‘أنت تحكم على الإنسان من خلال لباسي، فأنا لا يهمني ما تلبس أو ما تفعل” ، كما دعته إلى النظر إلى جوهر و داخل الإنسان بدل الحكم عليه من مظهره.

و أضافت في نفس السياق أن لا أحد من حقه التدخل في حياة أي أحد آخر، و حتى  النصائح فهي تبقى إختيارية أي يمكن قبولها أو رفضها. و أكدت أمال صقر أنها لا تهتم بأي أحد يتدخل في شكلها حيث قالت: ‘أنا هاد الهضرة مكتقيسني و كيحرق مني حتى غرام”.

و انتقدت أمال صقر كل من يحكم على الشكل حيث قالت: ‘كاين بنات دايريين دايرين الزيف و دايريين المصائب، و غير دابا فاش كنت جايا شفت بنت دايرة الزيف و كيديرو بعد الأمور اللي هي إباحية فالزنقة”.

و أنهت الفنانة أمال كلامها بالقول أن ما يحكم على الإنسان هو جوهره و تصرفاته و ليس شكله.

إقرأي أيضا :   فيديو: دنيا بطمة تعلن الحرب على هذه الفنانة و تقول لها 'والله ونشدك أخارجة العنين مانرحمك'


مقالات مشابهة