الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب


الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

388321
شاركي المقال

إن كنتِ حزينة لأن ثدييكِ صغيران، وتبحثين عن أفضل الطرق لتكبيرهما، لا تحزني فهناك فوائد عدة للثديين الصغيرين، سنخبرك بها اليوم، فتابعي القراءة.

1. الثدييان الصغيران يجعلانكِ تشعرين بالمتعة أكثر خلال العلاقة الحميمة، فقد وجد الباحثون في جامعة فيينا أن الثديين الكبيرين أقل حساسية بنسبة 24% من الثديين الصغيرين، حيث إن قلة الأنسجة الدهنية تعمل على زيادة الشعور بالإثارة خلال المداعبة.

2. الثدييان الصغيران يجعلانكِ تبدين أصغر سنًا، فقد أشارت دراسة إلى أن الثديين الكبيرين يعطيان إيحاءً بأن المرأة أكبر سنًا، أما الثديان الصغيران فيعملان على إظهار المرأة وكأنها أصغر من عمرها.

3. الثديان الصغيران لا يترهلان أو يتهدلان مع التقدم في العمر، لذلك لا تخافي من تغير شكل جسمك، وثدييك على وجه الخصوص، كلما تقدم عمركِ.

4. أثبتت دراسة أخرى في جامعة فيينا أن الرجل يشعر بالأمان المادي بصورة أكبر مع المرأة ذات الثديين الصغيرين.

5. الثديان الصغيران يتيحان لكِ خيارات متعددة في ارتداء حمالة الصدر، حيث إن موديلات حمالات الصدر صغيرة الحجم تكون متنوعة في الخامات والأشكال.

6. أنتِ أفضل حالًا كثيرًا من السيدات ذوات الأثداء الكبيرة، لأن كبر حجم الثديين يؤدي إلى الشعور بآلام مزمنة في أسفل الظهر.

7. وأخيرًا، أنتِ أقل عرضة لخطر الإصابة بسرطان الثدي، يقول كبار الأطباء إن الثديين الصغيرين ليس من السهل إصابتهما بالسرطان، وفي حالة الكشف عليهما، يكونان أسهل في اكتشاف المرض لأن الأنسجة الدهنية قليلة.

إقرأي أيضا :   3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب


مقالات مشابهة