نهى نبيل ملكة السوشيال ميديا و هذه هي حقيقتها التي لا يعرفها أحد


نهى نبيل ملكة السوشيال ميديا و هذه هي حقيقتها التي لا يعرفها أحد

9328923
شاركي المقال

نهى نبيل أو Nohastyleicon نجمة الموضة و الفاشن في الخليج و العالم العربي الأولى، حلاوتها و تلقائيتها جعلتها تحتل  قلوب الجمهور العربي، حيث لا يمكن أن يمر يوما دون الاستمتاع بمغامرتها رفقة عائلتها الصغيرة التي أصبحنا نعرف أفرادها كل واحد على حدى ابتداءا بحمودي العاقل و دانة المجنونة كأمها و قوبي الشقي و العسل.

محتوى نهى لا يتلخص في تقديم آخر صيحات الموصة من لباس و مكياج بل كذلك و مواضيع اجتماعية واقعية يواجهها كل إنسان في حياته الشخصية فلابد أن تجد نفسك في موقف من المواقف التي تتحدث عنها نهى الشيء الذي يجعل متابعتها مفيدة و محتواها يناسب كل الأعمار  و الثقافات.

إقرأي أيضا :   بالصور: طفلة ولدت بدون شفتين و لا ذقن و الأطباء يتوسلون والديها ليهجرانها

تسعى نهى نبيل  Nohastyleicon من خلال محتواها المؤثر إلى نشر مفهوم الإيجابية و العمل الشاق كطريقة للعيش و تحقيق الأهداف و النجاح.

فخلال أربع سنوات فقط و بخرجات خجولة على الشبكة العنكبوتية أصبحت اليوم نهى  نبيل Nohastyleicon من الشخصيات المؤثرة التي يتعابعها الملايين و لا تحلو للماركات العالمية الاحتفال بدونها و دون تغطياتها التي لا تجعل المتابع يشعر بأنها تقوم بحملة تسويقية أو بإشهار بقدر ما يستمتع بما تسمتع به.

إقرأي أيضا :   إختاري هذا النوع من الرجال كي لا تندمي طوال حياتك، أحبا بعضهما لسنوات و عند الخطبة صارحت بمشكل خطير.... فيديو

و كما تقوم Nohastyleicon بحملات إشهارية لماركات عالمية كذلك تقوم بنفس الحملات للتشجيع العمل الخيري و لنقل مأساة الشعوب المغربة عن بلدها بسبب الحرب.

و تبقى نهى نبيل Nohastyleicon من المؤثرات المثقفات التي غيرت نظرة العالم على النساء العربيات رغم حبها للمكياج و آخر صيحات الموضة لكن من منا لا تحب ذلك

ستة حقائق عن نهى نبيل 

  • أم رائعة
  • تعشق ألون الروج الصارخة و المات
  • عشقها للحقائب لا ينتهي
  • المثال القدوة لزوجي صديقي الوفي
  • شخصية إيجابية و تحب الخير لغيرها كما لنفسها
  • تعشق الساعات الغالية الثمن


مقالات مشابهة