4 اسباب تجعل المرأة تخون شريكها


4 اسباب تجعل المرأة تخون شريكها

28892
شاركي المقال

معظم الدراسات تشير الى ان ما بين 10 و20% من الرجال والنساء يغشون في علاقاتهم سواء كانت زوجية ام لا، وفي حين انه يقال ان الرجال هم الذين يخونون زوجاتهم فان الدراسات اكدت ان المرأة ايضا تخون بقدر الرجل.

فلماذا يقال ان الرجل يخون اكثر من المرأة:
ان الثقافة الغربية اكثر تسامحا مع الرجل الذي يمارس الجنس للترفيه من المرأة التي تقوم بالمثل.

ان الرجل اكثر ميلا للعلاقات والمغامرات

الجنسية من المرأة.
ان المرأة اكثر قدرة على اخفاء علاقاتها وخيانتها من الرجل.

وبالعودة الى خيانة المرأة، فهناك عدة اسباب تجعل المرأة تخون صديقها او حبيبها، من هنا ننقل لكم عن صحيفة الهافيغتون بوست 5 اسباب تجعل المرأة تخون حبيبها:

إقرأي أيضا :   الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

عندما تشعر بعدم التقدير او قلة الاهتمام: فان المرأة التي تشعر بانها فقط مدبرة منزل او مربية، لديها ميل لان تبحث عن رجل اخر يقدرها ويوليها اكبر.

عندما ترغب بالحميمية: ان المرأة تهتم كثيرا بالتفاعل العاطفي مع الرجل مثل اللمس، التقبيل، الاحتضان، الهدايا والاهم من ذلك كله التواصل، وبالتالي فان المرأة التي تجد ان حبيبها لا يقدم لها مثل هذه الامور، تبدأ بالبحث عن رجل اخر يلبي احتياجاتها او انها تلجأ الى الكحول والافراط في تناول الطعام للتعويض عن الفراغ الذي تشعر به.

الشعور بالوحدة والملل: ان المرأة التي تجد نفسها بمفردها في المنزل لوقت طويل ترى ان حياتها تفتقر الى المعنى، وبالتالي قد تنخرط في علاقة جنسية لملء الفراغ.

إقرأي أيضا :   4 أشياء عليك تقبلها و القيام بها إذا أردت علاقة زوجية ناجحة

المرأة التي لم تشعر يوما بانها موضع تقدير: بعض النساء لديهن توقعات غير واقعية بشأن ما قد يقدمه الشريك على المدى البعيد، والبعض منهن لديه نوع من النرجسية وعدم نضوج عاطفي اذ يتوقعن من الشريك ان يلبي كافة احتياجاتهنّ لا بل ان يقرأ افكارهنّ لمعرفة هذه الاحتياجات، وبالتالي عندما يفشلن في ذلك يبحثن عن رجل اخر لكي يشعرهنّ بانهنّ موضع تقدير.

المرأة التي لديها اضطراب في العلاقة الحميمة: ان الاعتداء الجنسي الذي قد يحصل في الطفولة غالبا ما يقود المرأة الى عدة مشاكل في المستقبل كالادمان على الجنس او الخيانة.



مقالات مشابهة