5 أمور يعشقها الرجل في المرأه وليس الجمال من بينهم .. تعرفوا عليها


5 أمور يعشقها الرجل في المرأه وليس الجمال من بينهم .. تعرفوا عليها

love-3187623_960_720
شاركي المقال

من الصعب على الزوجة ان تكتشف ان زوجها يحتفظ ببعض الأسرار التى لا يرغب بأن يبوح بها لها. وعلى الرغم من أن العلاقة بين المرأة والرجل تتطلب البوح بالأمور التي يريدها كل طرف بشكل واضح وصريح، الا أن هنالك ثمة أمور يريد الرجل أن تقوم بها المرأة ولكنه لا يقول لها ذلك، لأنه يظن أن المرأة تعرف وليس هناك حاجة لأن يقول لها أي شيء، من بينها:

1- مستمعة جيدة

معظم الرجال يقدرون المرأة التي تستطيع “أن تستمتع”.. بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب
فقط تستمتع بحق، وتبدي اهتمامًا بما يقول. وعلى كل امرأة أن تدرك أن أن الرجال يعالجون أمورهم داخليًا قبل قدرتهم على الحديث عنها، لذا تعلمي إذا رأيته مهمومًا ألا تلحي وأن تقولي:
 حسنًا يا حبيبي.. وقتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة لاستماعك
إقرأي أيضا :   7 كلمات لا تقوليها لزوجك ابدًا..الثالثة مفاجأة!
 2- عفوية :
أن تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرجال وتسعدهم حقًا  اتركي نفسك دون تكلف، غني وارقصي بحركات عفوية، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة فإنها تعجب ستعجب زوجك، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرجال ويعزلهم شعوريًا هو الاصطناع والرسمية في التعامل.
إقرأي أيضا :   معلومات مذهلة لا تعرفينها عن الصيام.. فاكتشفيها!
3- تستمتع بأعمالها 
النساء اللاتي يستمتعن بما يقمن به من أمور هنّ الأكثر جاذبية، مما يعني أنه عليكِ أن تكفي عن التذمر من مهامك وأعمالك.
الأمر لا يتعلق بنجاحك العملي، أو مهاراتك المتعددة، أو أن سيرتك الذاتية مثيرة للإعجاب.. إنها تتعلق بكونك سعيدة بما أنت عليه، إيجابية في نظرتك لنفسك وللحياة، بإدراكك أنك إنسانة عظيمة تستحق أمورًا عظيمة. صدقي عزيزتي فينوس أن سوء الحظ لا يمضي وحده دون مساعدة جالبيه، وحسن الحظ أيضا، إننا نستجلب حظنا بنظرتنا لأنفسنا وللحياة.
إقرأي أيضا :   هل تخافين من خيانة زوجك؟ هده 9 حركات مثيرة تشعل ناره من جديد
4- متأنقة
حقيقية قد يعجب الرجل قليلا بالفتاة المتأنقة التي تراعي كل جزء في ثيابها ومظهرها وتضحك كبطلات الأفلام، وتشرب مثلهن وتأكل، ولكنه في الحقيقة لا ينجذب ويشعر بإمكانية إقامة حب حقيقي إلا مع فتاة حقيقية.. لن تنهار بسبب فساد مكياجها، أو ظهور بثرة على وجهها.. ولن تخجل من إلقاء نكتة أو الضحك على عليها.
إقرأي أيضا :   أربع مؤشرات تؤكد إن كان آدم مستعدًا للزواج
5- متفاوضة 
المرأة المتفاوضة المرنة.. المستعدة لتقديم تنازلات والوصول إلى حلول وسط عند ورود المشكلات، تجذب الرجل حقًا أكثر مما يجذبه نعومة بشرتها، أو لمعان شعرها.
إقرأي أيضا :   إكتشفي الزوج الخائن بأربع علامات فقط!


مقالات مشابهة