خولة بنعمران الوجه الإعلامي للدورة الثالثة لمعرض التجميل و فن العيش


خولة بنعمران الوجه الإعلامي للدورة الثالثة لمعرض التجميل و فن العيش

MOROCOO BEAUTY EXPO
شاركي المقال

ستعقد خلال الفترة الممتدة ما بين 04 و 08 أبريل 2018، فعاليات معرض التجميل وفن العيش MOROCOO BEAUTY EXPO في دورته الثالثة, بالمعرض الدولي للدار البيضاء. وتشهد هذه الدورة مشاركة “المهرجان الدولي للتجميل والحلاقة” الذي تنظمه الكنفدرالية الوطنية للحلاقة والتجميل بالمغرب و”مهرجان كازا آرت” الذي تنظمه جمعية لغراد للثقافة والفنون.

وستكون النجمة خولة بنعمران وجها إعلاميا للمعرض في نسخته الثالثة, إلى جانب مفاجئات عديدة، كانعقاد المهرجان الدولي للحلاقة والتجميل، عرض أزياء كازا آرت،سلفي النجوم، استوديو المشاهير الذي سيستضيف العديد من المشاهير في مجالات مختلفة مغاربة، مصريين، لبنانيين وتونسيين، إضافة إلى ورشات عمل صباحية في طب التغدية والتجميل ثم ورشات مسائية في ميدان التجميل والمكياج بحضور خبراء وطنيين ودوليين، فضلا عن فضاء قرية العروس،وتكريما للبرامج الإذاعية والتلفزية الخاصة بالمرأة والجمال، ورواق متجرالتجميل، بالإضافة إلى استوديو إذاعي.

كما سيحظى المعرض هذه السنة بتغطية إعلامية كبرى، فقد تم دعوة مجموعة كبيرة من الإعلاميين العرب من كبرى المؤسسات التلفزيونية والصحافية, ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر قناة ” ام. بي. سي” ، قناة “دبي” ببرنامج “The insider”، مجلة “الهديل اللبنانية”، مجلة “الأسرة العمانية”و كذا موقع “فاشونيستا” وهو موقع رائد في مجال الجمال والموضة على مستوى الوطن العربي.

وقد عرفت سنة 2017 حضور 10 وفود عربية ومشاركة 35 عارضا وطنيا ودوليا قدموا علاماتهم ومنتجاتهم, كما سجل المعرض أيضا استقبال أكثر من 8234 زائر جعلوا من هذا الحدث مناسبة لاكتشاف الاتجاهات الجديدة في عالم مستحضرات التجميل والشعر وفن العيش.

الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح سينعقد يوم 04 أبريل 2018 على الساعة 15:00 بالمعرض الدولي للدارالبيضاء بحضور ثلة من مشاهير الفن والثقافة والرياضة والجمال.

إقرأي أيضا :   ابنة دنيا بطمة في أحدث ظهور لها .. شاهدو كم تغيرت !


مقالات مشابهة