المجموعة السحرية من Avene التي خلصتني من مشكل البثور و البشرة الذهنية


المجموعة السحرية من Avene التي خلصتني من مشكل البثور و البشرة الذهنية

Avene
شاركي المقال

تعاني أغلبية البنات في سن المراهقة من بشرة دهنية بطبيعتها، فالتغيرات الهرمونية و الكبيرة التي يعيشها الجسم في هذه الفترة  يسبّب ظهور الدهون على سطح البشرة في شكل واضح بالإضافة إلى حبّ الشباب والبثور

و لعلاج هذه الاختلالات الهرمونية التي تؤثر على البشرة، فأول سلوك صحيح من شأنه التخفيف من هذه المشاكلة التي تؤرق كل البنات هو نظام غذائي معتدل و غني بالسوائل المنشطة لتركيبة البشرة، ثم استعمال كريمات مناسبة تساعد في عملية خلق التوازن في البشرة وتجنّب إفراز الدهون في شكل مفرط.

و من خلال تجربتي لمجموعة مميزة من Avene ساعدت بشرتي الدهنية على الظهور بشكل صحي أكثر و حدت من إفراز الدهون وظهور حب الشباب. و تتكون هذه المجموعة من:

لوسيون Cicalfate

 

يحتوي لوسيون Cicalfate على سليكات ماصّة وأكسيد الزنك الذي يتمتّع بفعالية حقيقية على النواحي الرطبة. أطبّقه مرّتين في اليوم، صباحاً ومساءً، بعد غسل وجهي جيداً، وقبل تطبيق الكريمات الخاصة. يترك على بشرتي ملمساً جافاً وتغطية تسدّ المسام وكأنّها تمنع التسرّب المفرط للدهون في بشرتي. إنّه سائل باللون الأبيض على شكل الحليب. يجفّ بسرعة عند وضعه على سطح البشرة.

كريم Cicalfate المعالج

يتمتّع كريم Cicalfate بفضل تركيبته الغنيّة والفعالة الخاصة بمكوّناته النشطة، بتغطية وقوة علاجية وملطفة عالية. إذ إنّه كثيف التركيبة، يتطلّب بمرغه وقتاً لتمتصّه البشرة. يهتمّ هذا الكريم بمعالجة آثار حب الشباب، إذ يعمل على تنقية البشرة وإعادتها إلى الحالة النضرة والطبيعية. أطبّق هذا الكريم مساءً قبل الخلود إلى النوم، إنه مرطّب لبشرتي. ويترك أثره المميز صباحاً عندما أنظر إلى المرآة.

إقرأي أيضا :   2 وصفات طبيعية فعالة في إصلاح الشعر المتضرر


مقالات مشابهة