منتجات من إيف روشيه Yves Rocher ستخلصك من التجاعيد و تمنحك بشرتك بريقا رائع


منتجات من إيف روشيه Yves Rocher ستخلصك من التجاعيد و تمنحك بشرتك بريقا رائع

face_body_cream_woman_Make_up_1
شاركي المقال

ليست هناك امرأة في العالم لا تقلقها ظهور التجاعيد التي تبدأ بالظهور على الوجه مع بداية الثلاثينات، خاصة مع أسلوب الحياة الحالي الذي يملأه التوتر و الأعصاب مما يعجل بظهور التجاعيد و يفسد شكل البشرة.

و لأننا نعلم أنكي دائمة البحث عن وصفات أو منتجات من شأنتها إنقاذك من هذه الورطة و تساعدك على العناية ببشرتك بشكل فعال نقدم لك سيدتي منتجين من ماركة إيف روشيه  Yves Rocher التي تتكون من مواد طبيعية تحمي بشرتك و تقيها من التجاعيد.

إقرأي أيضا :   تخلصي من الحبوب خلال يوم واحد

و في هذا المقال نقدم لك سيدتي نصائح ستجعل بشرتك رائعة:

  • احرصي على وضع كريم الوقاية من أشعة الشمس، مرة كل ساعتين أو ثلاث، ولو كنت داخل المنزل، فليس هناك طريقة من القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة أكثر من الاستعانة بمستحضرات تحمي بشرتك من المؤثرات الخارجية المؤذية.
  • لا تتجاهلي مطلقاً روتين العناية ببشرتك، سواء الليل أو النهار.
  • ركّزي على تنظيف البشرة وتقشيرها وإزالة الماكياج عنها، وتأكدي من أنّ العناية الليلية بالبشرة ستسرّع خطواتك نحو الهدف.
  • استعملي مستحضرات Yves Rocher التي تمتاز بفاعلية مذهلة، خصوصاً Serum Végétal هذه المجموعة التي تقضي مستحضراتها على التجاعيد، وتصاحبها عملية قوية لشد البشرة، وتعزيز إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك، مما تكتسب تكتسب البشرة الكثافة.وتصبح ممتلئة من الداخل. من دون نسيان المستحضرات المضادة للتجاعيد.
  • ضاعفي من كميّة المياه التي تتناولينها، واجعليها لا تقل عن الليترين خلال النهار، وأكثري من تناول الفواكه والخضراوات الغنيّة بالمياه، والتي تمنحك الترطيب من الداخل قبل الخارج.


مقالات مشابهة