أشياء يعشقها زوجك فيك.... لكنه لن يخبرك بها أبدا


أشياء يعشقها زوجك فيك…. لكنه لن يخبرك بها أبدا

couple-3157067_960_720
شاركي المقال

مهما بلغت صراحة الزوج إلا أن هناك أشياء لا يستطيع الزوج الكشف عنها لزوجته، يمكن بسبب الإحساس بالرجولة التي تمنعه من التعبير عن مشاعره أو يمكن أن يعتبرها تعبيرا عن الضعف.

لذا نقدم لك سيدتي بعض الأسرار التي ستساعدك على فهم طريقك بشكل أكبر و هي كالآتي:

يشتاق إليك:
يمتلك بعض الأشخاص زاوية عميقة في قلوبنا مهما تغيّر الزمن وطالت الأيام، هذا ما يشعر به الرجل أحياناً تجاه فتاة ما، لكنه لا يأتي على ذكرها أمامك ولا يدعك تعرفين أنه يشتاق اليها أحياناً، أو يفكر بحبيبته السابقة.

يحتاجك:
ييقى الرجل على حدًى من العواطف والمشاعر في معظم الأحيان، ويحاول أن يظهر صورة الرجل المستقلّ، عزيز النفس، وقويّ العزيمة. في المقابل، يخفي حقيقة حاجته اليك، ورغبته ببقائك الى جانبك لأنه ببساطة يجدك سنداً كبيراً له في الحياة.

يخاف أيضا:
يحاول الرجل بشدة أن يحافظ على رباطة جأشه، لكنه إنسان في نهاية المطاف، وهناك شيئاً ما يخفيه في هذه الحياة. مع ذلك، يرفض إظهار نقطة ضعفه أمامك، نظراً لكون الرجل الشرقي مثالاً لقوّة العائلة ومصدر تماسكها.

من المجدي القول أن تكتّم الرجل عن هذه المواضيع قد يصبّ في خانة الدفاع عن علاقتكما وحمايتها من أي مخاطر. ومن الطبيعي أن يقوم الرجل على إخفاء هذه النقاط الحساسة التي من شأنها أن تؤثر على مشاعرك أو تتركك في حيرة من أمرك.

Loading...
إقرأي أيضا :   10 نصائح لكل أم لتدبير ميزانية رمضان


مقالات مشابهة