6 أشياء تجعل زوجك متيما بك و لا يرى سواك


6 أشياء تجعل زوجك متيما بك و لا يرى سواك

couple-qui-mange-nb
شاركي المقال

عادة ما تظن المرأة أن تعلق الرجل بها فقط يكون بسبب شكلها و جمالها لكن تخطئ من تؤمن بهذه الفكرة لأن علاقة الرجل بالمرأة و حبه له يكون مبنيا على أشياء و سلوكات أخرى لا علاقة للشكل و الجمال بها. لذلك نقدم لك سيدتي أهم ما يحبه الرجل في شريكة حياته

1- لا تجعلوا محور العلاقة مبني على أساس الجنس أو العلاقة الحميمة: وهي نقطة أساسية في العلاقة، لأن الجنس مع الوقت سيفقد وهجه, وسيصبح وسيلة ليس إلا. من هنا ضرورة التفاهم والمعاشرة وفهم العقول لاختبار تجانسها ومدى التأقلم في كل مواقف الحياة.

2- دعيه يلاحقك دائمًا بطريقة ذكية: لا تكوني سهلة في تعاملك مع الشريك مهما كان قدر الحب كبير بينكما. والأهم من ذلك أن لا تخضعي دائمًا إلى كل ما يريد. حاولي أن تكوني صعبة المنال دائمًا ولكن بطريقة ذكية وبعيدًا عن العناد أو الغرور.

إقرأي أيضا :   بالصور : صالونات مغربية جميلة

3- أعطيه وقته “الذكوري” الخاص المخصص لأصدقائه وزملائه في العمل: لا تحاولي كبت الرجل لإبقائه دائمًا إلى جنبك. عليك أن تعطيه كامل الثقة والحرية للخروج مع زملائه أو أصدقائه بعيدًا عن الملاحقة والمطاردة. فالرجل بطبعه يحب المعاكسة.

4- كوني مثيرة لاهتمامه ومهتمة أيضًا بأموره: لا تجعلي مظهرك هو الأساس في أحاديثك مع الشريك. حاولي أن تكوني أعمق وتشعريه بذكاءك ليجدك مثيرة للاهتمام ويتعلق بجلسته معك. وحاولي أيضًا أن تجاريه في أخباره وتشعريه أنك مهتمة بأموره.

إقرأي أيضا :   4 أشياء عليك تقبلها و القيام بها إذا أردت علاقة زوجية ناجحة

5- ابحثي دائمًا عن مصلحته في الأمور وكوني حنونة وقديرة في تعاملك معه: كي تجعلي رجلاً يحبّك، يوجب الامر عليك بعض التضحيات! فلا يمكنك ان تقفي خلف كبريائك وتقولي لماذا لم يحبّني؟! ولكن هذا حتماً لا يعني ان تتنازلي عن كرامتك، ولكن جلّ ما في الأمر ان تكوني جاهزة للعطاء من دون حساب ومن دون انتظار عطاء بالمقابل كشرط لتقديماتك. كذلك كوني حريصة دائمًا على مصلحته في الأمور ولا تقبلي أن توقعيه في الديون لإكفاء حاجاتك.

6- ابتعدي عن الحياة الروتينية والتكرار: احذري الوقوع في هذا الفخ القاتل والمدمر لأنه سيقضي حتمًا على الحب والعلاقة! من هنا ضرورة التغيير في النشاطات والعادات وخلق أمور جديدة تخرجكم عن الروتين اليومي.

إقرأي أيضا :   اذا كنت تملكين هذه العلامة في جسمك… فأنت محظوظة جدا....


مقالات مشابهة