خلطات رائعة تزيل شحوب و تمنحك بشرة مشرقة


خلطات رائعة تزيل شحوب و تمنحك بشرة مشرقة

كيف_أحصل_على_بشرة_صافية_وخالية_من_الحبوب
شاركي المقال

تعاني معضم السيدات من شحوب البشرة و فقدان النضارة خصوصا خلال شهر رمضان، لذا تصبح الخلطات و الوصفات الطبيعية. وفي هذا الإطار، نقدم لك سيدتي، طرق تطبيق خلطة لنضارة الوجه قبل العيد، فتتألقي وتشعي نضارة و إشراقة.

إقرأي أيضا :   ملعقة قهوة معجزة في تبييض الأسنان و إزالة الاصفرار .شوفو النتيجة قبل و بعد

خلطة الحليب
يساعدك الحليب على الحصول على إشراقة رائعة للبشرة، ولتحضير هذه الخلطة السهلة، ما عليك سوى مزج ربع كوب من الحليب البودرة في كوب من الماء الفاتر، الى ان تحصلي على مزيج يشبه العجينة. بعد ذلك قومي بدهن وجهك به واتركيه مدة نصف ساعة قبل غسل وجهك بالماء البارد.

خلطة الحامض وزيت الزيتون
تساعدك خلطة الحامض وزيت الزيتون على الحصول على بشرة نضرة ورطبة، ولتحضير هذه الخلطة عليك أن تمزجي كوباً من عصير الحامض مع ربع كوب من زيت الزيتون في وعاء متوسط الحجم. ثم قومي بدهن وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والصابون.

إقرأي أيضا :   15 دقيقة فقط كافية للحصول على بشرة خالية من العيوب

خلطة الدقيق
لتحضير هذه الخلطة عليك مزج ملعقة كبيرة من الدقيق مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، في فنجان صغير. ثم قومي بوضعه على وجهك لمدة 10 دقائق مع تدليكه بحركات دائرية. ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر والصابون، وطبقي مرطب البشرة بعده.

خلطة الزبادي وعصير الليمون
المعروف أن الليمون يساعد كثيراً على التخلص من شوائب البشرة ويمنحها اشراقة ملفتة. ولتحضير هذه الخلطة، ما عليك سوى مزج ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الحامض، وملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر.

إقرأي أيضا :   مكون واحد من مطبخك غادي يرجع لك البشرة 10 سنين للوراء و تولي مجبدة و مشعة

خلطة الحلبة والقشطة
تعتبر هذه الخلطة سهلة التحضير، حيث تقومين بمزج ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، مع ملعقة كبيرة من القشطة. وبواسطة قطنة صغيرة، ادهني بشرتك بالمزيج لمدة 10 دقائق، حتى يجف تماماً. ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد


مقالات مشابهة