بالفيديو .. حلا الترك تحرج معجباً وترفض طلبه رغم توسله!


بالفيديو .. حلا الترك تحرج معجباً وترفض طلبه رغم توسله!

حلا الترك
شاركي المقال

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنانة حلا الترك مع أحد محبيها، الذي التقى بها صدفة في أحد المتاجر، وطلب منها التقاط صورة معها فوافقت، ولكنها أحرجته ورفضت طلبه الآخر وهو الغناء.

ظهرت حلا الترك في الفيديو المتداول وهي تلتقط صورة مع معجب، ثم طلب منها أن تغني مقطعاً من أغانيها ولكنها رفضت، فحاول معها مرة أخرى متوسلاً لها ولكنها أصرت على الرفض معتذرة منه بلباقة.

وعلى الرغم أن حلا الترك كانت في غاية التهذيب في رفضها الغناء للمعجب، إلا أن البعض انتقدها بشدة معتبرين أن رفضها نوع من التعالي على محبيها، خاصة وإنها لم تشرح له سبب رفضها لطلبه.

اللا يحرجها تغنيي ياخي 😂😂 ترا احياناً مايكون مايكون المكان مناسب عشان تغني ف اعذروهاا🐸🌚☹️😌🤤😢🔥🔥❤️❤️🔥🔥❤️❤️❤️❤️ @halamalturk #blackmoonlovers ,#hala_alturk #حلا_الترك ،#الشعب_الحلاوي  #halamalturk #blackmoonlovers @halamalturk #الملكه_احلام #مطربة_الخليج_الاولى #احلام_الملكة #احلام_الشامسي #راما_رباط #ساره_المنيع #رند_الشهيلي #شهد_العميري #لانا_الفراج #رهف_العنزي #شيمي #ذات_الصوت_الجميل #حلاالترك #فانز_حلا_الترك #الشعب_الحلاوي #الجيش_الحلاوي #blackmoon #العصابه_الحلاويه #كلنا_حلا #بنات #رماد #حلاوي_خط_احمر #كلنا_حلاوي #صنع_في_زين .

Une publication partagée par Joudi. (@hala4alturk) le

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض حلا الترك لموجة من النقد، فمنذ أيام اعترض الجمهور بشدة على أحدث ظهور لها في خاصية “ستوري” في انستقرام، حيث اتهامها البعض بالخضوع لعملية تجميل بعد ظهورها بشفاه منتفخة قليلاً ووجه نحيف.

إقرأي أيضا :   دنيا بطمة اول مرة تصرح عن ثمن المهر من زوجها محمد الترك


مقالات مشابهة