هذا هو الجزء الذي يعشقه الرجل في جسد الأنثى


هذا هو الجزء الذي يعشقه الرجل في جسد الأنثى

أنواع_أجسام_النساء
شاركي المقال

أجرت جامعة Texas الأمريكيّة، دراسة حول نوع الجسم الأنثوي الذي يعشقه الرجل فوجدت أنّ التفصيل في جسم المرأة الذي يثير الرجل كثيراً هو ما يسمّى بالانحراف القطني.

ماذا يعني ذلك؟
هذا يعني أنّ المرأة التي تتمتّع بتقوّس بين ظهرها ومؤخرتها بما يقارب 45 درجة، هي المفضلّة عند الرجل بغض النظر عمّا إذا كانت المؤخرة كبيرة الحجم أم صغيرة، ولكن في الإجمال هذه المؤخرة تكون بارزة.

إقرأي أيضا :   تعانين من زوج غير رومانسي و لا يعبر عن مشاعره ... إليك الحل

ما السبب؟
بحسب الدراسة التي أُجريت على 100 رجل، السبب منطقيّ جدّاً، فوفق عقل الرجل، تلك التي تتمتّع بهذه الصفة تكون أكثر قدرة على الحمل والإنجاب عدّة مرّات، مما يرضي رغبة الرجل الباطنيّة بالتناسل والاستمرارية.

الرجل يفضّل أيضاً النساء اللواتي يتمتعن بخصر صغير نسبة لمقاس الفخذ والصدر (أيّ جسم الساعة الرملية)، ووفق علماء الأنثروبولوجيا، المرأة التي تتمتّع بهذه الصفة هي أكثر قدرة على الحمل والإنجاب أيضاً.

إقرأي أيضا :   6 حيل مهذّبة وذكية كي تلفتي نظره من دون أن تحرجي كرامتك!

الرجل أيضاً يحبّ الثديين الممتلئين، والسبب يعود إلى ذكرى الطفولة الجميلة المحفورة لديه في اللاّوعي عندما كان يحصل على غذائه من ثديي أمّه، فهو مرادفاً للراحة والأمان،إذاً كلّما كان الثدي كبير الحجم كلّما زادت الراحة وهذا بالطبع يفسّر تفضيل الرجل للثديين الكبيرين.

إقرأي أيضا :   حركات صغيرة يعشقها الرجل، وتجعله أكثر تعلقًا بكِ.. اكتشفي أبرزها


مقالات مشابهة