والد الطفلتين المعنفتين يكشف سبب تصرف طليقته و سبب تصويرها الفيديو


والد الطفلتين المعنفتين يكشف سبب تصرف طليقته و سبب تصويرها الفيديو

Collage-sans-titre-5-672×402
شاركي المقال

في تصريح لوسائل إعلام عربية، أكد والد التوأم المعنفتين « جوري وجود »، اللتين ظهرتا في فيديو متداول عبر مواقع التوصل الإجتماعي يٌظهر والدتهما وهي تقوم بتعنيفهما، أنه يمني الجنسية ويحمل بطاقة زائر وجاء إلى المملكة بسبب ظروف الحرب في اليمن.

وأشار إلى أن زواجه من أم التوأم البالغة من العمر 24 عاما لم يستمر سوى 8 أشهر، ولم يعرف بحملها إلا بعد وقوع الطلقة الثالثة، بسبب خلافات متكررة.

إقرأي أيضا :   شاهد| وصل انتفاخ بطن هذا الطفل لحجم كرتي قدم.. والسبب إليكم ماذا اكتشف الأطباء

وكشف بقوله: « تصرفاتها وقت زواجنا لم تكن طبيعية، وكانت شديدة العصبية، وقبل تصوير الفيديو المتداول، أكدت لي رغبتها في السفر، وطلبت مني القدوم لاستلام الطفلتين في صباح اليوم المحدد، حينها قامت بإرسال المقطع بعد تصويره وهي تعنف التوأم، حتى تقوم بالضغط علي لاستلام ابنتيّ الرضيعتين ذواتي السبعة أشهر، بعد مشادة هاتفية ».

وفي تفاصيل انتشار المقطع، قال: « بعد مشاهدتي للمقاطع، شعرت بالخوف الشديد واتجهت بسرعة لاستلام ابنتي، وبعد الاطمئنان عليهما قمت بإرسال المقطع لوالدتي لأخبرها بما حدث، وفوجئت بانتشار المقطع عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي ».

وعن المتبرع برعاية الطفلتين قال الأب: « لم أعرف أن هناك من سيقوم برعاية ابنتي سوى من خلال وسائل الإعلام، وأنا رافض تماماً تسليم ابنتي لأي شخص، وإذا تحسنت الظروف أخذتهما وعدت إلى اليمن، وما يمنعني الآن هي ظروف الحرب والخوف عليهما ».

من جهته أكد المدير التنفيذي لمكتب الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بجدة أن « التوأم لا يزال في المستشفى، وقد تقدم متبرع سعودي لرعايتهما إلى حين إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهما وتسليمهما لوالدهما، وتكفل المتبرع بالرعاية، نظير ما لديه من الإمكانيات لرعايتهما مؤقتا ».

وأكد أنه سيتم التنسيق مع والدهما لكي يطمئن عليهما، لحين إنهاء كافة العقبات التي تقف أمامه ويتم جمع شمل الطفلتين بوالدهما من جديد.

إقرأي أيضا :   طبيبٌ أفقدها عذريتها في المستشفى..فماذا طلبت منه؟!!


مقالات مشابهة