إبنة دنيا بطمة ترتعب من صوتها.. وما حصل على الهواء هستيري


إبنة دنيا بطمة ترتعب من صوتها.. وما حصل على الهواء هستيري

Dunia Batma & دنيا بطمة
شاركي المقال

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤخراً في بث مباشر مع ابنتها غزل على تطبيق “انستغرام” وردت على اسئلة وطلبات متابعيها.

إقرأي أيضا :   شوفو الدوزي في دارو لي فمراكش

ورغم ان البث شهد تفاعلاً كبيراً من متابعيها، الا انها عاشت موقفاً صعباً خلال جلوس ابنتها في حضنها ومحاوتها تلبية احد الطلبات بالغناء، وما ان صدح صوتها حتى ارتعبت الطفلة وراحت تطلق اصواتاً لمنع والدتها من الغناء.

Voir cette publication sur Instagram

. جزء من لايف دندن مع الحب القمر غزول ❤❤😍😍 . . . . . . [email protected]_batma @lailaattassiofficial . . . [email protected] @b.magnitude #حنان_الخضر #hananeElkhader for #mostbeautifulwomen2018_hananeelkhader #tbworld2018 #murexdor2018_hananeelkhader #اوفياء_بنت_الخضر #تحدي #فرصة_العمر #سمرقند #ماخاسر_والو ———————————————– #hananewithbmagnitude ———————————————– #BAMA2018 #bama2018_duniabatma #goldenpantherawards_duniabatma #BAMA2018_Best_upcoming_Middle_easterm_artist_duniabatma #علمتني #مغرب_مغربنا #مزيان_واعر #بشارة_خير #duniabatma #دنيا_بطمة #SHNAYI #المغرب #فرنسا #الجزائر #مصر #تونس #ألمانيا #الامارات #السعودية

Une publication partagée par duniahananeofficiel ⭕ (@duniahananeofficiel) le

واثار رد فعل الطفلة الغريب جدلاً كبيراً بين متابعي بطمة، الا انها استدركت الامر وحولته الى قصة طريفة، حيث ضحكت بشكل هستيري، وحاولت أن تفسر ما حصل بأن الطفلة تخاف من الصوت العالي لأنها تعتقد بأنها تصرخ عليها وتؤنبها.

وحاولت الفنانة ان تعيد غناء الاغنية بصوت عال الا ان طفلتها عادت ومنعتها وابدت انزعاجها من صوتها، فعادت بطمة الى الضحك من جديد لإنقاذ نفسها من هذا الموقف الطفولي المحرج، والذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين. وانقسمت التعليقات بين الساخرة والطريفة.


loading...

مقالات مشابهة