استفيدي من أفضل خلطات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام


استفيدي من أفضل خلطات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

الحصول على رموش كثيفة
شاركي المقال

تسعى كل امرأة للظهور بأجمل اطلالة في اية مناسبة تشارك فيها، لتتميز بين الحضور وتلفت الانظار بلوكها الكامل المتكامل وخصوصاً لناحية ماكياج الوجه والعيون والشفاه الذي يعطي جاذبية واناقة لا توصف.

ولكن تركز دائماً على مكياج العيون الذي يعتبر اساساً في عالم الجمال والتجميل. بيد أن هكذا مكياج يحتاج الى رموش كثيفة وطويلة لتظهر اكثر سحر النظرات والعيون، ونظراً لمعاناة بعض السيدات من عدم نمو الرموش بشكل صحيح، تلجأن الى ادوات المكياج ولا سيّما تركيب رموش كاملة او شعيرات منفصلة.

إقرأي أيضا :   حضري افضل خلطات تطويل الشعر بسرعه فائقه

في المُقابل، اذا كنت تبحثين عن حلول سريعة وطويلة الامد لحلّ مشكلة الرموش، سنعرفك على خلطات طبيعيّة ومنزليّة لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايّام.

زيت الزيتون والليمون: قبل استخدام هذه الخلطة، عليك عند الصباح ان تنقعي قشر ليمون في زيت الزيتون، وفي المساء، قومي بدهن هذا الخليط على رموشك واتركيه حتى اليوم الثاني وستلاحظين الفرق سريعاً خصوصاً اذا اقدمتي على تكرار هذه الخلطة مرتين في الاسبوع على الاقل.

إقرأي أيضا :   خلطة "بياض الثلج" لتبييض البشرة والجسم في 3 أيام

اللبن: قد تستغربين علاقة اللبن بتطويل الرموش، ولكن للبن فوائد جمالية كثيرة، ومن ضمنها هذه الخاصّة المميّزة، حيث عليك ان تمسحي بقطعة من القطن المغمسة باللبن رموشك وتتركيها لبعض الوقت حتى تحصلين على الفوائد التي تبحثين عنها وعليك الاستفادة جيّداً من اللبن فهو ينظّف البشرة ككلّ كالجسم من الباكتيريا.

إقرأي أيضا :   هكذا تحصلين على شعر قوي وبطول زائد ( 10سم ) في أسبوع واحد فقط !

في المُقابل، ان الزيوت بشكل عام مفيدة جدّاً لتطويل الرموش، من بينها زيت الخروع، ولكن الاهمّ من هذا كلّه وفي الوقت الذي تطبقين فيه الخلطات الطبيعية لرموش طويلة عليك الانتباه الى تناول الاغذية المفيدة والمليئة بالفيتامينات وكذلك الفواكه وتبتعدي عن كلّ ما من شأنه ان يؤدي الى تساقط الرموش.

إقرأي أيضا :   إكتشاف برازيلي : اخسري 12 كيلوغرام في شهر واحد فقط !!
Loading...


مقالات مشابهة