هاي تيك: شركة ''HONOR'' للهواتف الذكية تنطلق بشكل رسمي في المغرب


هاي تيك: شركة ”HONOR” للهواتف الذكية تنطلق بشكل رسمي في المغرب

05-KSP Banner 8X-Final-01
شاركي المقال

أعلنت شركة Redington المتخصصة في تسويق الهواتف الذكية والحلول المعلوماتية، خلال الندوة الصحفية التي عقدتها الثلاثاء الماضي بمدينة الدار البيضاء، عن إطلاق العلامة التجارية ”HONOR” الرائدة في صنع الهواتف الذكية، لأول مرة في المغرب.

استجابة للطلب المتزايد للزبناء المغاربة، تعمل شركة Redington على توزيع علامات تجارية مبتكرة ومبدعة كما هو الحال مع ماركة HONOR التي تحتفل بإطلاقها اليوم الثلاثاء 18 دجنبر2018، بالإضافة لهاتف 8X آخراصدارات هذه العلامة التجارية المتميزة والمخصصة للمستهلكين الأكثر بحثًا عن الابتكار و التطور.

يعتبر هاتف 8X أحدث وأقوى ابتكارات علامة HONOR الذي من المنتظر أن يبهر ويمنح المستخدمين تجربة في غاية التميز والحصرية بتقنيات متطورة وتصميم انسيابي أنيق إلى جانب السعر المناسب. ويحصل المستهلكون HONOR 8X   على إعدادات متطورة وشاشة بتقنية العرض الكامل قياس 6.5 بوصة مع تناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطوّلة من الخصائص الرائعة.

وتشمل أبرز خصائص هاتف H 8X ما يلي:

  • شاشة العرض الكامل قياس 6.5 بوصة
  • سعة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت
  • كاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 ميغابيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي مع إمكانية التصوير فائق الوضوح ليلاً.
  • بطارية بقوة 3750 ملي أمبير تتمتع بتقنيات HONOR الذكية لتوفير الطاقة
  • معالجات Kirin 710 الجديدة (تستخدم لأول مرة في هواتف HONOR)

تصميم جميل مع شاشة العرض الكامل وهيكل رفيع وأنيق بفضل تقنية COF

هاتف HONOR 8X مزود بشاشة قياس 6.5 بوصة بتقنية العرض الكامل وتناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز. كما يستخدم الجهاز إطاراً معدنياً متوسطاً مع هيكل من زجاج 2.5D المزدوج لمظهر يوحي بهالة جميلة وملفتة. وتم إتقان التدرج اللوني في تصميم الهيكل من خلال 15 طبقة تعكس ألوان الطيف والضوء من مختلف الزوايا لمظهر وملمس في غاية الأناقة والنعومة. يتميز الهاتف بثلاثة ألوان جميلة للغاية هي الأزرق والأسود والأحمر.

إقرأي أيضا :   شميشة بإطلالة أمازيغية تشعل رواد المواقع التواصل الإجتماعي

سعة داخلية مدهشة وبطارية تدوم طويلا

يحتوي هاتف HONOR 8X على ذاكرة ROM سعة 128 جيغابايت مع بطاقة microSD قابلة للتوسعة حتى 400 جيغابايت ويدعم فتحة بطاقات SIM ثنائية. كما يتمتع بوجود بطارية بقوة 3750 ملي أمبير مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة مما يجعلها تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل بعد شحنها لمرة واحدة. كما أن الإعدادات المميزة للهاتف تتيح تجربة سريعة وسلسة للمستخدم، ولا ننسى أن البطارية الكبيرة تضمن الاستخدام المستمر دون انقطاع لفترة طويلة.

كاميرات قوية بتقنيات الذكاء الاصطناعي مع إمكانات مذهلة للتصوير الليلي

 هاتف HONOR 8X مزوّد بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 + 2 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، ويمكن للكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف إلى 22 فئة مختلفة و500 سيناريو بشكل فوري وتحسين إعدادات التقاط الصور وجودتها بناء على ما يقوم المستخدم بتصويره. يستخدم الهاتف الذكي تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية ممتازة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي وباستخدام تقنية تثبيت الإطار بناء على التعلم الآلي. وحتى إذا لم يتمكن المستخدم من السيطرة بدقة على الهاتف الذكي وحمله لمدة 6 ثوان بشكل ثابت حتى في حال اهتزاز اليد.

أداء متفوق تدعمه تقنيات المعالجات

يعدّ هاتف HONOR 8X أول هاتف ذكي يوفر شريحة Kirin 710 القوية ثمانية الأنوية، حيث أن أداء النواة الواحدة في وحدة المعالجة المركزية يمثل ارتفاعاً بواقع 75% مقارنة بالجيل السابق. ويدعم الشريحة معالج الجرافيكس فائق الدقة (جي بي يو توربو). يستطيع المعالج تعزيز الأداء الإجمالي بنسبة 130% مقارنة بالجيل السابق، لتلبية احتياجات أكثر المستخدمين ممارسة للألعاب.

 يستخدم هاتف HONOR 8X تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين إمكانات الاتصال. ففي حال وجود الشخص في منطقة ضجيج، كمحطة قطارات أو عند التعرض للرياح القوية، يتعرف الهاتف الذكي على الضجيج في الخلفية ويسمح بإزالته بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي مما يحسن جودة الصوت ويسمح بإجراء حوار واضح. كما يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي الكشف عن التباين في قوة الإشارة، كما يحدث في المصعد مثلاً، لتستعيد سريعاً الاتصال بشبكة الجيل الرابع بمجرد مغادرة المصعد – وبهذا تضمن ألا يفوتك أي شيء.

إقرأي أيضا :   الشيخ العلوي : موضوع عن الزواج ومواضيع صادمة قالها عن المرأة

 كما أنه أول هاتف ذكي يوفر جيلاً جديداً من نمط راحة العين، وهو معتمد من مؤسسة TüV Rheinland ويمكنه تقليل إشعاعات اللون الأزرق الصادرة عن الشاشة لتجنّب إتعاب العين.

ويجذر بالذكر أن شركة HONOR قد تأسست سنة 2014، وهي تابعة لشركة Huawei العملاقة. وتمكنت هذه العلامة التجارية من اكتساح الأسواق على مستوى العالم، حيث جمعت بين التصميم الراقي، والبرمجة التي تنافس أغلى الماركات لكن بأثمنة جد مناسبة بالمميزات المقدمة. وفي هذا الإطار صرح السيد كريم كلزيم، مدير شركة Redington حيث قال «هدفنا هو جعل إرضاء الزبناء المغاربة عبر تقديم هاتف ذكي يتوفر على جميع المميزات التي تنافس الماركات العالمية جودة بثمن أقل.



مقالات مشابهة