بحسب برجك هذا هو الرجل الذي لا يستطيع مقاومة سحرك!


بحسب برجك هذا هو الرجل الذي لا يستطيع مقاومة سحرك!

facb583070ef819b109fde5f7a0067005ed60156
شاركي المقال

ربّما تتساءلين في سرّك، من هو الرجل الذي يعجب بي، صاحي أي مواصفات؟ نحن استشرنا برجك وجئنا لك بالاجابة!

-الحمل: تجذبين الرجال الذين الخجولين والمنطوين على ذواتهم، كونك تجسدين العكس تماماً بالنسبة لهم بشخصيتك الصاخبة والنارية، وهنا يمكننا الحديث باسهاب عن تجاذب الأضداد!

-الثور: بنسبة الهدوء الكبيرة التي تسيطر على شخصيتك، تجذبين الرجل المجنون المتهوّر، كونه يعشق التوازن الذي يمكنك عمسه على حياته المشلّعة بعض الشيء.

إقرأي أيضا :    دفعة جديدة من الصالونات المغربية .. غادي تعجبك 

-الجوزاء: للأسف عزيزتي تجذبين الرجل الذي يميل للسيطرة عليك، ليس بطريقة العنف والقمع ولكن شخصيتك الجميلة ونضوجك الدائم، يجعلان الرجل يراك جائزة لا يريد تفويتها ولا يريدها أن تتغيّر!

-السرطان: لك ما تتمنين! تجذبين ذلك الرمانسي الأتي من عصور العشق والغرام، فشخصيتك الرومانسية الحالمة والتي تعبّر عن عشقها لزمن ألف ليلة وليلة تنده الرجل الذي يبادلها الطبع نفسه.

-الأسد: ثقتك بنفسك هي الصفة الأبرز التي تضيء في شخصيتك، ونتيجة لذلك فإن الرجل الذي لا يستطيع مقاومة سحرك هو الذي يعتبر أكثر خجلاً. فهو لا ينزعج لا بل يعشق كيف يمكنك أن تصبحي مركز الاهتمام أينما ذهبت.

-العذراء: أنت شخصية تجسد الأمومة بحذافيرها، بحنانك وتفهّمك وقدرتك على الاهتمام بالاخرين، مما يعني للأسف أنك تجذبين الرجال الذين ما زالوا يشعرون بالحاجة إلى عناية أمهاتهم.

-الميزان: تميلين بشخصيتك الى أن تكوني مترددة غير حاسمة ، وهذا عادة ما يجذب الرجل الذي يفضّل أن يتخذ كل القرارات في العلاقة. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، نظرًا لأنكما تتناغمان معاً.

إقرأي أيضا :   جدران خشبية ديكور خاص للمنزل

-العقرب: بجمالك وتجسيدك للمرأة كما يراها الرجل في أحلامه تجذبين كل أنواع الرجال!

-القوس: لديك روح مغامرة لا تهدأ، ونتيجة لذلك لا يستطيع مقاومتك الرجال الذين ليسوا جريئين بالدرجة نفسها، لأنهم يحبون أن يبنوا على ثقتك وشجاعتك!

-الجدي: أنت في توق دائم إلى الأمان والاستقرار لذلك تجذبين الرجل الذي يبحث عن امرأة يتزوجها في غضون اسبوع!

-الدلو: لسوء الحظ عزيزتي، فبسبب قلبك الطيب وانفتاحك الكبير على الأخرين، ينجذب اليك الرجل اللعوب الذي يستطيع أن يقترب منك أكثير بكثير مما يستحقّ!

-الحوت: أنت سعيدة بكونك منعزلة تماماً اجتماعياً ما يجعلك تجذبين الرجل الذي يقدّر هذا الانزواء والهدوء ويدعوك الى قراءة كتاب بدلاً من عشاء وسط المدينة!

إقرأي أيضا :   10 نصائح لكل أم لتدبير ميزانية رمضان


مقالات مشابهة