حقيقة إقدام بطل قضية شهيدة القراعي على قتل زميله في السجن


حقيقة إقدام بطل قضية شهيدة القراعي على قتل زميله في السجن

68450082_2548636555350013_3265085566357602304_n
شاركي المقال

نفت مصادر من داخل سجن العرجات نواحي سلا اليوم الخميس 08 غشت 2019، الأخبار التي تفيد أن السجين على ذمة قضية اغتصاب و قتل الفتاة حنان التي تفاعل معاها الرأي العام الوطني بشكل قوي، قد تورط في جريمة قتل داخل المعقل الذي ينزل فيه.

إقرأي أيضا :   بعد تعرضهما لأعمال سحر.. آخر ظهور للمقرئ خالد رياض رفقة زوجته

مندوبية السجون، بدورها أصدرت بلاغ في الموضوع اليوم الخميس، مؤكدة أن الخبر المتداول حول هذه الجريمة هو مجرد إشاعة كاذبة، وأنه لم يتم تسجيل أي جريمة قتل في سجن العرجات في سلا.

إقرأي أيضا :   شاهدوا: استيقظت من نومها لتجد نصف وجهها مشلولاً.. والسبب!

وتابعت أن السجين المذكور تم ترحيله من السجن المحلي العرجات إلى السجن المحلي في تيفلت يوم 26 من شهر يوليوز الماضي، كإجراء احتياطي تفاديا لاختلاطه بباقي المتورطين في نفس القضية، وضمانا للسير العادي للتحقيقات.

إقرأي أيضا :   طفلة فقدت إحدى عينيها والسبب ؟ أمر يفعله الأهل بدون أن يدركوا خطره

هذا و قد تداول نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس، اخبار مفادها أن السجين المذكور، تسبب في قتل نزيل آخر داخل سجن العرجات.

إقرأي أيضا :   بشرى " ساره " لحاملات هذا الاسم !

و تجذر الاشارة إلى ملف حنان توبع فيه 8 أشخاص بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار، استعمال وسائل التعذيب وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية، الاحتجاز المرتكب أثناءه تعذيب، هتك العرض عنفا، السكر العلني واستهلاك الأقراص المخدرة في حق الفاعل الأصلي، والمشاركة في ذلك وتقديم محل عن علم لحبس وحجز المعتدى عليها وتعذيبها، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر في حق أحدهم، وتحريض الغير على ارتكاب جنايات في حق واحد منهم، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر في حق أربعة منهم، وعدم التبليغ عن جناية في حق اثنين منهم، وتسجيل وبث صورة الضحية بقصد التشهير بها في حق اثنين منهم”.

 



مقالات مشابهة