سناء عكرود تعلن رسميا انفصالها عن زوجها محمد مروازي


سناء عكرود تعلن رسميا انفصالها عن زوجها محمد مروازي

6_3-550×309
شاركي المقال

أعلنت الممثلة والمخرجة والسيناريست سناء عكرود، رسميا، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قرار انفصالها عن زوجها الممثل مروازي محمد، بعد زواج دام لعشر سنوات.

إقرأي أيضا :   سناء عكرود تدخل على الخط في قضية أستاذ خريبكة

وكتبت سناء تدوينة تكشف فيها عن طبيعة العلاقة، التي تربطها مع زوجها السابق، بالقول “منذ أشهر، اخترنا، مروازي محمد وأنا، إنهاء زواجنا الذي دام عشر سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة وشراكة إنسانية، وعملية حقيقية أساسها الاحترام والمودة والحب والمشاركة”.

وتابعت سناء في نفس التدوينة، أن رابط الصداقة والمحبة دائما ما سيجمعها بزوجها رغم هذا القرار، معبرة عن ذلك بقولها “سنبقى شركاء إلى الأبد، هو عائلتي وسندي وأنا له بالمثل. ولم أكن لأجد أضل منه أبا لأولادنا زينة والمهدي، بل هو ابني الثالث”.

إقرأي أيضا :   لمن لا يعرف الإعلامية شهرزاد شقيقة الفنانة سناء عكرود أو الدويبة

وأكدت عكرود في ختام تدوينتها، أن اتخاذ قرار بالمثل لم يكن سهلا، بل اتخذ منها وقتا طويلا، وتفكيرا عميقا قائلة “جاء إنهاء رابط الزواج بيننا بعد تفكير هادئ وعميق، سنواصل المشوار العائلي معا، سنكون الرفيق والسند لبعضنا البعض ولأبنائنا الحصن الحصين. فالعائلة تبقى للأبد”.

ولقيت تدوينة سناء تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها، حيث أجمع الكثيرون بأنهما كانا يليقان ببعضهما البعض، وكانا من بين الثنائيات المحبوبة والقريبة إلى قلبهم.

إقرأي أيضا :   حلا الترك تتألق بإطلالة سوداء تضج انوثة .. شاهدي الصور


مقالات مشابهة