خطوات تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام


خطوات تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام

ddf9b6c27c9bd06514d8a12965af172b2429039e
شاركي المقال

تجنب الحمامات الساخنة
رغم أنّ الحمام الساخن مريح جداً، ويبعث في نفسك الاسترخاء والسعادة، إلا أنّه ليس أفضل الحلول لبشرة مشدودة، لأنّ الإكثار منه يساهم في ترهل بشرة الوجه والجسم على السواء، ومن الأفضل هنا اختيار الماء الفاترة للاستحمام، والمائلة إلى البرودة خلال الحر. وهنا نذكرك بإستعمالات الثلج الجمالية المفيدة للبشرة.

إقرأي أيضا :   تخلصي من شعرك المنفوش مع هذه الخلطات الأجنبية

التجربة العشوائية لكريمات التجميل
من الضروري ألا تكوني من النساء اللواتي يلجأن إلى استعمال كل جديد في عالم التجميل، لأنّ ذلك يوقع بشرتك في مشاكل عديدة، خصوصاً عندما تختارين المستحضر من دون التركيز على جودته ومن دون الاهتمام ما إذا كان يناسب طبيعة بشرتك أم لا. وهنا ننصحك باستعمال مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تمنحك إطلالة مذهلة هذا الصيف شرط معرفة ما إذا كانت مناسبة لك.

إقرأي أيضا :   سر جمال بشرة الآسيويات التي تشبه الأطفال ... بياض كالثلج دون مسام تحتاجين فقط لثلاث أيام من هذا المكون

الزيوت الطبيعية لبشرة متوهجة وشابة
ليس هناك أفضل من إدراج الزيوت الطبيعية في روتين العناية ببشرتك، فأنت هنا تمنحينها كمية كبيرة من الترطيب والمغذيات التي تنعكس نضارة وشباباً عليها. ولتتأكدي من ضرورة استعمالها اطلّعي على بعض الأخبار القيّمة والمفيدة عن الزيوت الطبيعية.

إقرأي أيضا :   قومي بذلك مرّة في الأسبوع وسيبدو وجهك وكأنّه أصغر بعشرة سنوات!

أنواع فواكه معيّنة في نظامك الغذائي
من المهم جداً أن تعرفي أنّ شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد عليها يعتمد بصورة أساسيّة على الأطعمة المناسبة للبشرة، حيث لكل نوع منها فائدة مذهلة وتستحقين الحصول عليها. الأمثلة في هذا السياق كثيرة: الرمان لبشرة ناعمة، الكرزيات كالكرز والفراولة والتوت للتجاعيد والخطوط الدقيقة، السبانخ والخضار الورقية الخضراء لبشرة مشدودة، السمك لمنع ظهور الاحمرار، البطيخ والطماطم لمنع ظهور البهتان والتعب.



مقالات مشابهة