الدولة تتدخل.. صاحبات “روتيني اليومي” في ورطة


الدولة تتدخل.. صاحبات “روتيني اليومي” في ورطة

routin
شاركي المقال

في خضم الضجة الواسعة التي رافقت انتشار فيديوهات “روتيني اليومي” على اليوتيوب، وتحطيم بعض اليوتوبورز المغاربة لنسب مشاهدة عالية، ومن تم جني مبالغ مالية طائلة، تقرر ملاحقة هؤلاء الأشخاص.

إقرأي أيضا :   أخبرها الطبيب أنها حامل بثلاث توائم.. لكن بعد حدوث نزيف اكتشفوا المصيبة! بارك لها الأقارب والجيران طيلة الـ6 أشهر ولم يعرفوا أن هناك كارثة قادمة...

وسيمنح مكتب الصرف ، أجل شهر واحد، للتصريح بمداخليهم من “اليوتيوب”، وكذا الإدلاء بكل ما يبرر الأموال الطائلة التي باتوا يحصدونها شهريا، بناء على نسب المشاهدات، التي قد تكون في بعض الأحيان “وهمية”.

وفي الوقت الذي كان في التصريح بمداخيل” اليوتيوب” سرا، أصبح في الآونة الأخيرة، فرصة للتباهي بين ممتهني مواقع التواصل الاجتماعية، الذين لا يفوتون الحديث عن مدى جنيهم للمال، مقابل فيديوهات “الروتين اليومي” أو “المقالب”، التي تستأثر اهتمام المتتبعين بشكل كبير.

جدير بالذكر، أن رواد منصات التواصل الاجتماعية عبروا أخيرا، عن امتعاضهم من الإقبال المتزايد من طرف “اليوتوبرز” على نشر فيديوهات فارغة المحتوى فقط من أجل الشهرة وجني المال، مطالبين بضرورة محاسبتهم والتحقيق معهم بشأن الأموال التي يحصلون عليها.

إقرأي أيضا :   كسيدة خايبة في عين الذياب ليلة "البوناني" و السائق كان سكران
Loading...


مقالات مشابهة