أمال صقر تخرج عن صمتها: أنا بريئة.. اتقوا الله


أمال صقر تخرج عن صمتها: أنا بريئة.. اتقوا الله

Amal-saqr
شاركي المقال

خرجت الممثلة المغربية أمل صقر عن صمتها لترد لأول مرة على الضجة التي أثارتها طليقة الرابور مسلم، بعد أن اتهمتها بربط علاقة غير شرعية مع زوجها السابق، وأنها السبب الرئيسي في تفكك قصة حبهما التي دامت لأزيد من 11سنة.

ونشرت أمل صقر، اليوم الأربعاء (4 دجنبر)، على حسابها على إنستغرام، عبر خاصية “ستوري”، تدوينات تدافع فيه عن مسلم وعن نفسها ومفنذة لكل تصريحات طليقته نبيلة معدي.

إقرأي أيضا :   بعد الضجة الكبيرة التي أثارها .. حاتم عمور ضيف برنامج “رشيد شو”

وأوضحت صقر أن جميع منتقديها هي ومسلم، سمعوا طرفا واحدا فقط، وكتبت موضحة: ”طرف تكلم وباقيين جوج أطراف متكلموش اللي هما معنيين بالأمر، علاش خديتو كلام طرف واحد وصدقتوه ونسيتو أي واحد فينا آش دار في الماضي؟ مسلم والمسيرة ديال أكثر من 20 سنة وهو معاكم وكيبدع ليكم وعمركم شفتو منو غير كل خير… لا من ولاد مدينتو لا من صحابو لا من عائلتو ولا من المعجبين والآن ما تقولو فيه أي حاجة وبدون دليل وفقط من طليقتو وماعرفتو واش صادقة ولا طاعنة فيه لأسباب تخصها”.

إقرأي أيضا :   تألقي هذا الصيف على طريقة زينب العوني

وأشارت صقر بطريقة غير مباشرة أن هناك مشكلا بين مسلم وطليقته دام لسنوات، وكتبت: “اللي نقدر نقول ليكم واحتراما لخصوصية مسلم، أنه عاش 11 سنة معاناة نفسية كبيرة، وكان صابر على ولادو وساتر أمهم وعمرو فضح أفعالها معاه ومع ولادو”.

إقرأي أيضا :   عساف لدنيا باطما : هاجمني كما تريدين لن أرد عليك - فيديو

وأكدت أنها بعيدة كل البعد عن طلاقه وأن مسلم وزوجته قصدوا المحكمة مرات بغرض الطلاق.

ولم تفوت الفنانة الفرصة لمهاجمة طليقة مسلم، وكتبت موجهة سهام الانتقاد إلى المعنية: “الحجاب كيدار ديما ماشي ملي نبغي نضحك عليك نديرو وفالخدمة نديرو، ومن نسافر لإسبانيا ولا مراكش نحيدو وحيث مع صاحباتي… ما ضحكيش على الناس وتحومريهم!! الإنسان اتعلم اعطي وجه واحد”يشار إلى أن طليقة مسلم لقيت تعاطفا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفيديو الأخير الذي تحدثت فيه عن قصة طلاقها، وهاجم عدد كبير منهم الممثلة آمل صقر ونعتوها بألفاظ مشينة، فيما رفض آخرون الخروج الإعلامي لنبيلة معدي (طليقة مسلم) باعتباره قضيتها مسألة عائلية.

إقرأي أيضا :   حنان لخضر تتنافس على لقب اجمل وجه
Loading...


مقالات مشابهة