نانسي عجرم تعلن عن قرارها بخصوص "ذا فويس كيدز"


نانسي عجرم تعلن عن قرارها بخصوص “ذا فويس كيدز”

BF33359F-EE32-44B3-9C76-5E680E0E4E34
شاركي المقال

نشرت  الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم صورة عبر حسابها انستغرام، تأكد من خلالها استمراريتها في برنامج  “ذا فويس كيدز ، لتنفي بذلك تردد كل الشائعات التي تقول أنها لن تستكمل تصوير باقي الحلقات نظرًا للازمة الأخيرة، التي تعرضت لها وأسرتها بشأن قضية  اتهام زوجها الدكتور  فادي الهاشم بقتل الشاب السورى مقتحم الفيلا محمد الموسى .

و أقرت النجمة اللبنانية عودتها لنشاطها الفني، كاشفة  لاحدى المنابر الاعلامية اللبنانية عن سلسلة نشاطات مقبلة ستبدأ مع حفلة “عيد الحب” في الثامن والعشرين من فبراير المقبل، إلى جانب الحفل المقرر لها في جدة بتاريخ 2 أبريل القادم. علماً أنها ستصوّر الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز” في السابع من  مارس.

إقرأي أيضا :   بالتفاصيل | فنانة مشهورة هربات ليها ابنتها والسبب !!

وكان قد أكد جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم اقتراب هذه الأخيرة من إطلاق أغنيتها الجديدة نهاية الشهر الجاري، مشدد في نفس الوقت على أن الأزمة التي تمرّ بها العائلة ستنتهي مهما حامت حولها طيور الظلام.

إقرأي أيضا :   فرح الفاسي تشارك متابعيها فرحتها و تقول لهم '' حبايبي بركوليا عندي ....''

يشار إلى أن نانسي عجرم وزوجها كانا قد تقدما برفع دعوى إلى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد المدعى عليهم الذين قاموا بتهديد عجرم والهاشم وابنتيهما بالقتل ثأراً لمحمد موسى المقتول في حادث اقتحام منزل العائلة، بالإضافة الى اقدام صفحات عديدة على ترويج شائعات كاذبة وتلفيق فيديوهات وصور كاذبة.

نسرين افقيرن



مقالات مشابهة