حفل الأوسكار 2020: أزياء تحمل رسائل قوية


حفل الأوسكار 2020: أزياء تحمل رسائل قوية

646F0A03-9858-4189-8B2D-4FB4EDE018FB
شاركي المقال

نسرين افقيرن

ليلة جمعت ألمع الأسماء في السينما العالمية في حفل توزيع جوائز الأوسكار المقام في لوس أنجلوس ،مشاهير هذا العام تنافسوا ببراعة لتوصيل رسائلهم الهادفة.

إقرأي أيضا :   بعد سنوات من الجفاء… دنيا باطمة وسلمى رشيد في فيديو مباشر على يوتيوب

  أقيمت مساء الأحد على مسرح دولبي في لوس أنجلوس جوائز الأوسكار الـ 92.  الأمسية  التي تعتبر واحدة من أكثر الأحداث المنتظرة في عالم السينما ، كما تجذب انتباه وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم .  حفل الأوسكار فرصة مثالية للمشاهير لإيصال رسائلهم.  فهناك من يختار الخطاب ، فيما يستخدم آخرون الأزياء لجعل أصواتهم مسموعة.

 – JOAQUIN PHOENIX(خواكين فونيكس)

إنه أحد أكبر الفائزين بجوائز الأوسكار الـ 92.  في يوم الأحد فاز جواكين فينيكس بلقب أفضل ممثل عن دوره جوكر للمخرج تود فيليبس. ، فقد اتخذ الفنان البالغ من العمر 45 سنة،قرارًا رمزيًا بارتداء الزي نفسه الموقَّع بستيلا مكارتني في كل  الأمسيات المرموقة. حيث يشتهر خواكين فينيكس بالتزامه البيئي ، ويرغب في زيادة الوعي بنفايات النسيج.

إقرأي أيضا :   فيديو .. الراقصة مايا تحكي بالمباشر عن قصة اغتصابها من طرف أستاذ الرياضيات

– NATALIE PORTMAN (نتالي بورتمان)

إنها بلا شك واحدة من أكثر الممثلات الملتزمات في جيلها.  تسببت ناتالي بورتمان في ضجة كبيرة على السجادة الحمراء،من خلال ارتدائها (كاب) من ماركة ديور مطرزًا بأسماء العديد من صانعات الأفلام اللواتي لم يتم تسميتهن في فئة “أفضل مخرج”.  وقالت نتالي لمراسل في صحيفة لوس أنجلوس تايمز “أردت أن أشيد بطريقتي الخاصة بالنساء اللواتي لم يتم الاعتراف بهن على عملهن الرائع هذا العام”.  ثوب شبه سياسي أثار الكثير من التعليقات. 

– Spike Lee (سبايك لي)

في شكل مختلف تمامًا ، قام سبايك لي أيضًا بتخصيص ملابسه لتقديم تكريم جميل للاعب كرة السلة ، كوبي براينت ، الذي توفي فجأة قبل بضعة أسابيع.  اختار المخرج الحائز على جائزة الأوسكار بدلة غوتشي باللونين الأرجواني والذهبي في إشارة إلى ألوان ليكرز ، النادي الذي كان اللاعب يتمتع بمهنة فيه.  كان الرقم 24 مطرزا على ظهر الغلاف،إشارة إلى رقم اللاعب.    تكريم.  شرف.  لقد اشتقنا له جميعًا “هكذا صرح سبايك للقناة الأمريكية Abc.

هذا وكان سبايك جد قريب من كوبي براينت ، حيث سبق أن كرس له سنة 2009 فيلما وثائقيا تحت عنوان “Kobe Doin Work”.

إقرأي أيضا :   دنيا بطمة تكشف خيانة زوجها محمد الترك مع مغربية مشهورة

– Belly Porter (بيلي بورتر)

كالعادة ، بيلي بورتر كان ينتظر بفارغ الصبر على السجادة الحمراء.  الممثل ، الذي أصبح أيقونة للأزياء في زمن قياسي ، يبرز بفضل الأزياء التي تجمع بين القطع الأنثوية والذكرية.  خزانة ملابس غير من النوع الاجتماعي مع رسالة قوية تضع بيلي بورتر في طليعة كل أسبوع الموضة.  بالنسبة لجوائز الأوسكار ، ارتدى الممثل ثوبًا جريءًا جدًا من جايلز ديكون.  على البرنامج ، صد ذهبي مزين بالريش وتنورة مطبوعة.  بيلي بورتر يكتسح كل القوالب النمطية الجنسانية مع الجانب الآخر. 

-WAAD AL KATEAB (وعد الخطيب)

مخرجة الفيلم الوثائقي المذهل “من أجل سما” في الحياة اليومية لسكان حلب ، الذين استشهدوا بالقنابل ، تفوقت الكاتبة السورية على البساط الأحمر . حيث ظهرت المرأة البالغة من العمر 29 عامًا في ثوب زهري مطرز بالرسائل العربية. “لن نندم على الادعاء بالكرامة” .

إقرأي أيضا :   دنيا بطمة تشارك جمهورها بصور جديدة .. ستشاهديها لأول مرة !

– SANDY POWELL (ساندي باول)

ساندي باول معروفة في عالم السينما ، وهي مصممة أزياء النجوم.  حسب تقديرها ، لديها ما يقرب من عشرة ترشيحات لجوائز الأوسكار.  في هذا الحفل الجديد ، جعلت ساندي باول زيها بمثابة عمل خيري حقيقي.  وطوال المساء ، طلبت الشابة من المشاهير التوقيع على ملابسها من أجل بيعها بالمزاد والتبرع بالمال لجمعية ما.  سيتم تخصيص الأرباح للحفاظ على كوخ ديريك جارمان ، وهو مكان حقيقي للفن والخيال.  الباتشينو وروبرت دي نيرو وسكارليت جوهانسون ومارجوت روبي ورينيه زيلويجر مستعدون للعب.



مقالات مشابهة