في مصر: محمد رمضان يتسبب في توقيف طيار عن عمله مدى الحياة


في مصر: محمد رمضان يتسبب في توقيف طيار عن عمله مدى الحياة

EB13D9B0-4C92-4D95-A483-73AF3DB55294
شاركي المقال

نسرين افقيرن

 أوقفت هيئة الطيران المدني المصري، الطيار أبو اليسر ومساعده عن العمل وأحالتهما إلى استجواب عاجل ،لانتهاكهما قواعد الطيران المدني الدولي والمصري ، مما قد يعرض الركاب للخطر. وذلك على خلفية الفيديو الذي نشره المغني والممثل المصري محمد رمضان ،الذي يظهر سماح أبو اليسر للممثل محمد رمضان بالجلوس محل مساعد الطيار، والتظاهر بالطيران.

إقرأي أيضا :   فيديو مثير لمول لبندير و الراقصة نور أو 'نورالدين' و هي تراقصه

وقد قال رمضان في شريط فيديو ” إن الطائرة التي كنت مسافرا فيها كانت طائرة خاصة تابعة لشركة مصرية خاصة”.

 وبحسب ما ورد ، فقد طلب أشرف أبو اليسر تعويضًا بمبلغ 9.5 مليون جنيه،فيما أعلن رمضان عن استعداده لتعويض الطيار عن أي أضرار ناجمة عن تداعيات الفيديو.

إقرأي أيضا :   شاهد زينب صابر مقدمة برنامج تغريدة تستمتع بوقتها رفقة زوجها و ابنها باسم!

هذا و أوضح رمضان أن “الكابتن أشرف أرسل محاميه ، الذي قابل المحاسب الخاص بي ، وقدم له حساباته المقدرة ، والتي تشمل معاشه والمطالبات الأخرى ، بحيث يكون المبلغ الإجمالي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويضات.”

إقرأي أيضا :   في جديد قضية سعد لمجرد..شخص جديد يدخل على الخط

كما نشر مغني الراب عبر حسابيه انستغرام وفايسبوك  فيديو توضيحي لكل من شكك في صدقيته ، حيث علق ” جمهوري الغالي .. انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور .. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك ♥️ وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني .. ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله ♥️🙏🏽”.

Loading...


مقالات مشابهة