أوبريت "صناع الأمل"...أضخم ملحمة فنية تحت إشراف الموزع العالمي رضوان


أوبريت “صناع الأمل”…أضخم ملحمة فنية تحت إشراف الموزع العالمي رضوان

285355DB-4261-42E1-BFA4-2BDA9B8C2108
شاركي المقال

نسرين افقيرن

أوبريت “صناع الأمل” ،ملحمة  فنية ضخمة شارك فيها أكبر نجوم العرب ، فيما أشرف عليها الموزع والمنتج المغربي العالمي رضوان، الذي قال في احدى التصريحات الاعلامية،إنه “جد سعيد بالمشاركة في هذا الحدث الخيري الذي يبعث الأمل في نفوس الجميع”.

وقد شارك في هذه الملحمة الغنائية  مجموعة من نجوم العالم العربي ،حيث ضمت القائمة :أحلام، أسماء لمنور، صابر الرباعي، ملحم زين، نجوى كرم، أصالة نصري، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ويارا، وفايز السعيد، ولطيفة، وليد الشامي، ومحمد الشحي، وبلقيس فتحي، ومحمد عساف، وسيف نبيل، وسعد لمجرد، ومايا دياب، وأسما لمنور، وعبير نعمة، ونبيل شعيل، وعبد الفتاح الجريني، وزين عوض، ونوال الكويتية، وآروى، وحاتم عمور ، كما شارك في الأوبريت عدد من الاعلاميين  و الشخصيات الاجتماعية وكذا مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأي أيضا :   شاهدي بطلة ”سلسلة الخاوة” سكينة درابيل بدون مكياج .. جمال طبيعي

وعبر معظم الفنانين عبر انستقرام ،عن مدى شعورهم بالفخر والسعادة بمشاركتهم في هذه المبادرة الانسانية الضخمة ، التي بامكانها أن تعيد صنع الأمل من جديد ،مادام هناك نفس في الحياة.

View this post on Instagram

شكراً سمو سيدي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لانك في حياتنا ولان عشنا عصرك @hhshkmohd آمن يقينا لا مستحيلا لا مستحيلا بالامل آمن يقينا #صناع_الأمل

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

View this post on Instagram

فخور جداً بمشاركتي في مبادرة تعتبر الاكبر من نوعها تحت رعاية وظل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتفاً لكتف مع الفنان العالمي ريد ون مساهماً ولو بجزء بسيط بنشر الأمل والحب والانسانية في العالم اجمع، وبدوري اشكر منظمين مبادرة صناع الامل على دعوتي وعلى جهودهم المثمرة، واشكر جميع طاقم العمل لكونهم الركيزة الاساسية لنجاح هذه المبادرة الانسانية والخيرية الملهمة التي توثر بشكل ايجابي وتبث وميض الامل على كافة المجتمعات، معاً نصنع الامل ونبني الانسان ونحتفي في اصحاب العطاء في عالمنا العربي. @arabhopemakers Produced by @redone

A post shared by HATIM AMMOR | حاتم عمور (@hatimammor) on

هذا وتم تسجيل الأوبريت في ستوديوهات Sound and media production للمغني والملحن الإماراتي فايز السعيد.

Loading...


مقالات مشابهة