بريانكا شوبرا تقدم لكم وصفة طبيعية سحرية للتخلص من التجاعيد


بريانكا شوبرا تقدم لكم وصفة طبيعية سحرية للتخلص من التجاعيد

E84E1FE2-102E-4A8D-A630-0AAA0D3B1502
شاركي المقال

لبشرة خالية من التجاعيد ، طبقي الوصفة السحرية التي تنصح بها النجمة الهندية بريانكا تشوبرا  

كشفت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا وصفة سحرية طبيعية  ،تتكون فقط من الزبادي (ياغورت طبيعي)و الحامض، للحفاظ على بشرة جميلة خالية من التجاعيد.

وجه خال من التجاعيد هو حلم كل امرأة!  ليس عليك انفاق الكثير من المال لشراء الكريمات ، بل يمكنك فقط الاعتماد على الحيل الطبيعية. التي أصبحت حلا  للعديد من المشاهير  ، اللواتي أصبحن يعتمدن على العلاجات الطبيعية ، مثل الممثلة الشهيرة بريانكا شوبرا التي سبق أن كشفت أسرار الوجه الخالي من التجاعيد.

إقرأي أيضا :   القطرة السحرية لي كنستخدم في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب

 التجاعيد هي نتيجة لترهل الجلد ، وهي عملية تبدأ في حوالي الثلاثين من العمر.  إلى جانب الشيخوخة ، لكن هناك عوامل أخرى يمكن أن تبكر هذه العملية:

-سوء التغذية.

-التعرض للشمس.

-عدم النوم جيدا.

 تقضي الممثلة الهندية جزءًا من وقتها في الاعتناء بجسدها وتختار دائمًا حيلا طبيعية الذي تجدها ذات فعالية سريعة.  

ترى ما هو السر؟ 

 

إقرأي أيضا :   مشروب طبيعي يهنيكم من هشاشة العظام فأسبوع واحد بلا طبيب بلا دوايات مجرب ومضمون -

كشفت الممثلة الشهيرة عن بعض النصائح للحصول على بشرة خالية من التجاعيد وشعر كثيف وحريري.

  قالت بريانكا “أشرب الكثير من الماء للحفاظ على وجهي وبشرتي رطبتين.  يجب أن يكون وجهي دائمًا نظيفًا قبل النوم.  أنا أيضا استخدام الزبادي العادي لوجهي ولشعري ، أنها فعالة جدا.  لشعري ، آخذ نصف الياغورت الأبيض الذي أخلطه مع ملعقتين من عصير الحامض.  أضع الخليط على جذور الشعر . واتركه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفه “.

في الواقع ، الياغورت الطبيعي له العديد من الفوائد للبشرة والشعر.  غني بالعناصر المغذية والمعادن والفيتامينات التي تغذي فروة الرأس بعمق ، وتعيد درجة الحموضة في البشرة وتوازن بين النباتات والحيوانات.  القناع فعال أيضًا للأشخاص الذين لديهم شعر تالف أو منقسّم.  بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الحامض بخصائص مضادة الجراثيم من شأنها أن تمنع القشرة وتضفي على شعرك اللمعان.

نسرين افقيرن



مقالات مشابهة