10 حيل سحرية للعناية بجمالك


10 حيل سحرية للعناية بجمالك

42B53E53-AE6E-40DF-878F-5D70DA445720
شاركي المقال

في الجمال ، كثيرا ما ننسى الخروج من عاداتنا.  ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يتطلب الأمر سوى القليل من الحيل لإحداث الفرق.  إليك أفضل 10 نصائح للجمال من شأنها أن تغير نمط حياتك.

 1 – كوني حذرة لحظة تطبيق كريم العين الخاص بك

 إنها ليست خرافة: تطبيق الكثير من الكريمة حول العينين يمكن أن يعرضهما الى الانتفاخ. لذلك يجب علينا أن نميز بين الخطوط الدقيقة والعينين المنتفختين؟  كوني مطمئنة ، لا شيء يمنعك من استخدام علاج محيط العين … بشرط ألا ترتكبي خطأً بسيطًا.  بدلاً من نشره بسخاء على كامل المنطقة المحيطة بالعين ، ضعيه عن طريق النقر على طول العظم المداري (لكن لا تقتربي من العين). 

إقرأي أيضا :   حوّلي الماسكارا الفارغة الى ماسكارا جديدة بثوانٍ... إليك الطريقة

 هناك جوانب عديدة تتسبب في ظهور بعض العيوب على -وجهنا مثل(حب الشباب، التجاعيد..) ، اليوم سنقدم لك وصفة لقناع طبيعي فعال ، والذي يتضمن المكونات العضوية والتي سوف تساعدك على تجديد بشرة وجهك كما تعمل على محاربة وحب الشباب.

2 – استخدمي الشامبو الجاف

في حال لم يكن عندك الوقت الكافي لغسل شعرك، ليس لك حل سوى استخدام الشامبو الجاف ، الذي يزيل رائحة العرق والقشرة من فروة رأسك ، نتيجة الرياضة .

                                                

3- اجعلي مكاناً للزيت النباتي في حمامك

 يعتبر الزيت النباتي أحد منتجات التجميل المتنوعة التي يتم التقليل من قيمتها في كثير من الأحيان.  زيت اللوز، وجوز الهند والجوجوبا والأركان … حدد اختيارك وتعطيه المكان الذي يستحقه على الرف في حمامك.  يمكنك استخدامه لإزالة الماكياج (وهو فعال للغاية ، لا سيما في الماكياج المضاد للماء) ، ولكن أيضًا في العناية بالشعر الجاف والجسم … ولجعل رعايتك أكثر تغذية ، أضف 2 أو 3 قطرات  من الزيت إلى كريمك المعتاد أو الشامبو .

4 – فك شعرك قبل غسله

 إنها خدعة بسيطة ، ومع ذلك فهي تحدث كل الاختلافات.  قبل الاستحمام ، تذكر تمشيط شعرك جيدًا.  هذا سيمنع كسر شعرك أثناء غسله بالشامبو ،لأنه سيقلل وزنه وينخفض ​​بشكل أسرع.  كما له فائدة مزدوجة!

إقرأي أيضا :   من أجل شعر جميل لامع.. ننصحك بـهذه الوصفة لن تستغني عنها بعد تجربتها

 5- طبقي البودرة على شفتيك ،وطبقي بعدها أحمر الشفاه ثم قومي بتدليك شفتين من 5 إلى 30 ثانية ليدوم طويلًا.

 بنفس الطريقة التي تضفي بها بودرة على بشرتك لإصلاح مكياجك ، من الممكن أن تضع بودرة أحمر الشفاه.  كيف ؟  بعد تطبيقه ، يجب الضغط على شفتيك.  سيتحول أحمر الشفاه الخاص بك إلى لون وردي  و سوف يظل ثابتا لمدة طويل!

 6- قم بتطبيق ماسكارا على الرموش السفلية قبل الرموش العلوية

 إذا وجدت نفسك بانتظام مع بقع الماسكارا فوق الجفن ، فهذه النصيحة تناسبك. جميعًا نرتكب خطأ أثناء استخدامنا الماسكارا: عندما تميل رأسك للأمام وتفتح عينيك على نطاق واسع لتطبيقه على الرموش السفلية ، تأتي الأجزاء العلوية – التي لم تجف بعد –  تلمس الجفن العلوي وتترك علامات.  تغيير عاداتك!  بتطبيق الماسكارا على الرموش السفلية أولاً ، سوف تتجنب هذه الظاهرة المزعجة.  وكن مطمئنًا ، بينما تقوم بتكوين الرموش العليا ، فإن الرموش السفلية لن تلطخ.

 7 – قومي بتمويج شعرك عندما يكون مبللا

 

إقرأي أيضا :   وصفة مجربة وفعالة لزيادة الوزن وتزيد الارداف رائعة

هل ترغب في الحصول على شعر مموج جميل ولكن لا ترغبين في تعريضه للحرارة؟  هناك حل بديل ، اختاري أسلوب الالتواء: عندما يكون شعرك مبللا ، قومي بلفه حول أصابعك بينما لا يزال رطبًا.  قومي بتطبيق هذه العملية 4 أو 5مرات على كل جانب من رأسك ، وقومي بتثبيته في مشبك كبير.  بمجرد أن يجف شعرك تمامًا ، قومي بتفكيكه بأصابعك للحصول على شعر مموج.

8 – مسح المكياج بقطن الأذن

 لقد فهم فنانو الماكياج هذا لفترة طويلة: لا تستخدم مسحات القطن فقط لتنظيف الأذنين!  على العكس من ذلك ، هذه الأدوات الصغيرة مفيدة بشكل جيد  أثناء تطبيق الماكياج. 

 9 – استخدام أحمر الشفاه الخاص بك مثل كريمة

 

إقرأي أيضا :   الخلطة الصابونية المبيضة لي دارت ضجة في الخليج بطريقة مغربية !

للحصول على ماكياج سريع وبسيط ، إليك فكرة تبسط حياتك.  فقط احصلي على أحمر الشفاه المفضل لديك وضعي كمية صغيرة على خديك ، وامزجيهما بأصابعك ، تمامًا كما الحال مع أحمر الخدود.  للحصول على مظهر أفضل ،  الجانب السلبي؟  لا ينصح باستخدام هذه الطريقة بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية.

 10 – تدليك بشرتك بزيت نباتي

 طبقي الزيت النباتي على وجهك  وقومي بتدليكه لمدة  دقيقتين وجعله روتينا للعناية المسائية ببشرتك . فهذا له آثارا ايجابية، تساعدك على الاسترخاء ، كما يحفز الدورة الدموية والليمفاوية ، ويعزز القضاء على السموم والشوائب ، ويعيد مرونة ونبرة عضلات الوجه.  والنتيجة هي الحصول على بشرة أكثر حزما ، وأكثر إشراقا ، وأكثر وضوحا وأنعم. 

Loading...


مقالات مشابهة