اصابة الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا


اصابة الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا

26th Annual Screen Actors Guild Awards, Arrivals, Shrine Auditorium, Los Angeles, USA – 19 Jan 2020Mandatory Credit: Photo by David Fisher/Shutterstock (10525963jj) Tom Hanks and Rita Wilson 26th Annual Screen Actors Guild Awards, Arrivals, Shrine Auditorium, Los Angeles, USA - 19 Jan 2020
شاركي المقال

نسرين افقيرن

كشف الممثل الأمريكي توم هانكس عبر حسابه الخاص انستقرام ،أنه مصاب بفيروس كورونا ، وكذلك زوجته الممثلة والمغنية الأمريكية ريتا ويلسون البالغة من العمر 63 عاما .

إقرأي أيضا :   فيديو: زوجة الفنان رشيد الوالي تحتفل بعيد ميلادها 50 سنة …دون مكياج و كتبان فحال الوريدة الزين المغربي الطبيعي

وقد أعلنت اليوم سلطات ولاية كوينزلاند ،عن وضع توم هانكس وزوجته في غرفة معزولة في مستشفى أسترالي ، ذلك  بعد أن ثبتت إصابتهم بالفيروس، بينما كان النجم الأمريكي يستعد للتصوير في أستراليا.

إقرأي أيضا :   بهلول يطرد زوجته الحامل من بيت الزوجية بعد ان استغلها فنيا و معنويا و يهددها إن لم تجهض جنينها

التواصل الاجتماعي أنه مصاب بالمرض ، وكذلك زوجته ريتا ويلسون ، البالغة من العمر 63 عامًا مثله.

 توم هانكس هو أول نجم في هوليوود يعلن أنه أصيب بفيروس كورونا ، الذي أصاب أكثر من 125000 شخص حول العالم وقتل أكثر من 4600 شخص.

إقرأي أيضا :   ممثلة مغربية جريئة جدا بإطلالاتها رغم سنها الكبير..... شاهد الصور

“شعرنا بالتعب قليلاً ، كما لو كان لدينا نزلة برد وأوجاع للتوضيح ، كما هو موصى به حاليًا ، قمنا باختبار فيروس كورونا وتبين أنه إيجابي…  “هكذا علق توم هانكس على إنستغرام.

 وختم الممثل الفائز بجائزة الأوسكار ، في رسالته مرفقاً بصورة سلة المهملات بمستشفى يمكن التخلص منها بقفازات “ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به غير رؤيته من يوم لآخر ، أليس كذلك؟”.

Loading...


مقالات مشابهة