عاجل...فيروس كورونا :إغلاق جميع المقاهي والمطاعم والفضاءات العامة في المغرب انطلاقا من اليوم على الساعة السادسة


عاجل…فيروس كورونا :إغلاق جميع المقاهي والمطاعم والفضاءات العامة في المغرب انطلاقا من اليوم على الساعة السادسة

8EE63EF6-3754-498F-AB05-985AC8230F92
شاركي المقال

أصدرت وزارة الداخلية قرارا يقضي بإغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب في وجه العموم، وحتى إشعار آخر، انطلاقا من يومه الاثنين على الساعة السادسة مساء.

إقرأي أيضا :   ما هي العلاجات البديلة لغزارة الدورة الشهرية ؟

هذا الإجراء لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين وكذا المطاعم التي توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

وتهيب وزارة الداخلية بعموم المواطنين الانخراط والمساهمة القويين بمسؤولية وحس وطني والتجاوب الإيجابي مع مختلف التوجيهات والإجراءات المتخذة لتدبير هذا الطارئ الاستثنائي والعمل على تجنب ارتياد أماكن التجمعات المكثفة واحترام المعايير العامة للوقاية والسلامة الصحية التي تحث عليها السلطات المختصة.

إقرأي أيضا :   لفت جسمها بأكياس البلاستيك لتخسر الوزن فكانت النتيجة صادمة

يأتي هذا القرار في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد ببلادنا ومن منطلق المسؤولية والحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين المغاربة .

وللاشارة فقد ارتفع إجمالي المصابين بهذه الجائحة(كورونا) في البلاد إلى 28 حالة اصابة. 

إقرأي أيضا :   إستعملي هذه الحيلة للحصول على بطن مشدود ... لاتفوتيها

فيما أصاب “كورونا” نحو 158 ألفا في 155 دولة وإقليما، توفي منهم قرابة 5 آلاف و850، أغلبهم في الصين وكوريا الجنوبية وإيطاليا وإيران.

نسرين افقيرن



مقالات مشابهة