شقيقة دنيا بطمة تعترف و تورطها في قضـية حمزة مون بيبي


شقيقة دنيا بطمة تعترف و تورطها في قضـية حمزة مون بيبي

batma-1-1-660×330
شاركي المقال

عرفت قضية الحساب الوهمي، “حمزة مون بيبي” منعطفات خطيرة من شأنها تغيير مجريات القضية خاصة بعد “إعتراف” إبتسام بطمة على كون شقيقتها الفنانة المغربية، دنيا بطمة، كانت “تحرّض المعجبين بها على الهجوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أي فنان انتقدها أو أهانها”، حسب ما تضمنته صحيفة “أخبار اليوم” في عددها الصادر أمس الخميس.

إقرأي أيضا :   بالفيديو..إبتسام تسكت تقص شعرها وتظهر بنيولوك جديد

المصدر ذاته أكد أن إبتسام بطمة: “اعترفت بأن دنيا تحرّض المعجبين بها على الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعية، على أي فنان انتقدها أو أهانها، موضحة بأنه سبق لها هي وشقيقتها أن حرّضا متتبعي حساباتهما على نشر تعليقات ضد المغنية سعيدة شرف وتسويق صورة سيئة عنها، بعدما هاجمت هذه الأخيرة دنيا في أحد الحوارات الصحفية، كما أقرّت بأن شقيقتها طلبت منها تحريض متتبعي حساباتها على مهاجمة المغنية رقية ماغي ومدير أعمالها، من خلال التشهير بهما، واستهدافهما بتعليقات ومنشورات تشوّه صورتهما وسمعتهما”.

إقرأي أيضا :   ها شحال تخلصات حنان إبراهيمي فأول عمل

وجاء أيضا في صحيفة “أخبار اليوم” أن إبتسام بطمة اعترفت بأن دنيا بطمة دعت “الفانز” إلى مهاجمة والتشهير بالمغنية رجاء بلمير، وصرّحت بأنها كانت برفقة أختها الفنانة عندما نشرت تعليقات تسيء إلى مصممة الأزياء سلطانة، كما قالت إن دنيا سبق لها أن وجهت عبارات قدحية لصاحب حساب “إلياس كرم” بسبب عدم رضاها عن قيامه بإهداء لباس تقليدي مغربي “سلهام” للمغنية اللبنانية نجوى كرم.

وعن علاقتها بأول موقوف في قضية الحسابات، وهو طالب من أكَادير يُدعى”أ.ج”، زعمت إبتسام بطمة في البداية، بأن معرفتها به لم تتجاوز الإطار المهني، إذ سبق له أن استرجع حساب شقيقتها الصغرى، “إيمان”، الذي تعرّض للقرصنة، بمبلغ 10 آلاف درهم، قبل أن تواجهها الضابطة القضائية بنتائج الخبرة التقنية المجراة على هاتفها النقال، والتي تؤكد إجراء محادثات بينهما طلبت منه فيها اختراق حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعترف ابتسام بأنها سبق وأن تبادلت محادثات معه حرّضته فيها على قرصنة ثلاثة حسابات، قالت إنها كانت تهاجم عائلتها، وكان يجيبها بعبارات توضح بأنه أدى المهمة بنجاح.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش قضت صباح اليوم الخميس، بتأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي”، إلى غاية يوم 11 يونيو المقبل.

وكشف مصدر مقرب أن الفنانة المغربية، دنيا بطمة، تخلفت عن الحضور في جلسة اليوم، وتقدم دفاعها بشهادة طبية، فيما تم الاستماع لباقي المتهمات عبر تقنية البث المباشر، بسبب تواجدهن في السجن المحلي “الأوداية”.

المصدر ذاته أكد أن المحكمة وجهت استدعاء لسهام بادة، الملقبة بـ “سلطانة”، المطالبة بالحق المدني من أجل الإدلاء بشهادتها.

إقرأي أيضا :   بالصور |تعرف على الزوجة الأولى لمراد يلدريم قبل المغربية إيمان الباني‎

وكان قاضي التحقيق في ابتدائية مراكش، قد أسقط عن دنيا بطمة تهمة “المشاركة في النصب”، مع استمرار الوضع تحت المراقبة بسحب جواز السفر ووضع الكفالة، بينما تابع أختها “إبتسام” بنفس التهم بعدما أطاح بـ”النصب والمشاركة فيه”.

وتتابع الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بطمة بجنح تتعلق بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

كما تضمن صك الاتهام “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

إقرأي أيضا :   جمال المغربية بسمة بوسيل يسحر المصريين خلال جلسة تصوير رفقة زوجها تامر حسني


مقالات مشابهة