سلمى نجمة “سلمات أبو البنات” تتحدث عن خطوطها الحمراء في التمثيل ومواصفات فارس أحلامها


سلمى نجمة “سلمات أبو البنات” تتحدث عن خطوطها الحمراء في التمثيل ومواصفات فارس أحلامها

Salma salh eddine
شاركي المقال

كشفت الفنانة سلمى صلاح الدين، أنها كانت تتوقع منذ البداية نجاح المسلسل إيمانا منها بقوة قصته والقضايا التي يعالجها، غير أنها لم تكن تنتظر الشهرة التي حظيت بها بعد تفاعل الجمهور مع دور نسرين الذي جسدته في سلمات أبو البنات.

إقرأي أيضا :   “سيمو” ماستر شيف يعلن عن دخوله القفص الذهبي بهذه الطريقة

ونفت الممثلة الشابة أن ينسب نجاح العمل إلى جمال بطلاته وأرجعت السبب إلى جمالية السيناريو والمواضيع الاجتماعية المختلفة التي تطرق إليها.

وعبرت نسرين صلاح الدين عن سعادتها للعمل إلى جانب الفنانة سعدية لاديب والفنان محمد خيي، اللذان احتضناها وكانا بمثابة والديها الحقيقيين، وحرصا على دعمها وتشجيعها من أجل تقديم أحسن ما لديها.

إقرأي أيضا :   للمقبلين على الزواج برنامج “لالة العروسة” يفتح أبواب التسجيل

وبخصوص الشبه الكبير بينها وبين الفنانة نجاة الوافي، وعما إذا كانت فعلا ابنتها كما يروج، كذبت نسرين الخبر قائلة ” نجاة الوافي لا ماشي الأم ديالي وهذا شرف لي يشبهوني بفنانة كبيرة “.

وتطرقت سلمى صلاح الدين إلى مجموعة من المواضيع منها الأخطاء التقنية الكثيرة التي تضمنها العمل، التصوير خلال الكورونا، وكذا عن اشتغالها بمجال عروض الأزياء، الخطوط الحمراء والأدوار التي لا يمكن أن تقبل تجسديها، إنشاء قناة على اليوتيوب، الغرور وغيرها من المواضيع وصولا إلى حياتها الشخصية، وتقاسمت معنا مواصفات فارس أحلامها، والصفة الأهم التي تشترط توفرها في شريك حياتها المستقبلي.

إقرأي أيضا :   بالفيديو : عثمان مولين يكشف المبالغ الخيالية التي يتقاضاها

وفي ردها على إمكانية اعتزال الفن من أجل الحب، كشفت سلمى صلاح الدين رفضها للفكرة معللة ذلك بوجوب تقبلها كما هي، وتقبل المجال الذي تشتغل به وكذا دعمها وتشجيعها على النجاح والتفوق في مشوارها الفني.

إقرأي أيضا :   بنجلون ينشر صورة رفقة أشقائه لن تصدقوا الشبه



مقالات مشابهة