ماسك النشا العكر الفاسي والعسل لتبييض الوجه وتوريد الخدود لجميع أنواع البشرة


ماسك النشا العكر الفاسي والعسل لتبييض الوجه وتوريد الخدود لجميع أنواع البشرة

Rose-Clay-Face-Mask-DIY
شاركي المقال

يُعرف النشا على أنّه المسحوق الأبيض الذي يُشبه الطحين في شكله ولونه، والذي يُستخرج من بذور الذرة المجفّفة؛ حيث يتمّ استخدامه في إعداد الكثير من الوجبات السريعة مثل: صلصة البشاميل، والسحلب والمهلبية وغيرها، كما أنّه يدخل في تحضير العديد من الخلطات الطبيعية التي تُعالج مشاكل البشرة والشعر، نظراً لاحتوائه على مجموعةٍ من العناصر الغذائيّة المفيدة لصحّة الجسم كالمعادن، والفيتامينات.

إقرأي أيضا :   السكن الاقتصادي :اخيرا ساليت الصباغة والإصلاح شوفو النتيجة النهائية روعة وغنعطيكم حتي الاثمنة دسلعة

فوائد قناع النشا للوجه

يُفتّح لون البشرة الداكنة خلال فترة زمنية قصيرة، والتي تكون نتيجة العديد من العوامل البيئية المختلفة مثل: التعرض لأشعة الشمس فترة طويلة خلال اليوم، أو استخدام المواد والكريمات الصناعية التي تُباع في الصيدليات بشكل كبير.
يُعطي الوجه النشاط والحيوية، كما أنّه يُنعّمه وتحديداً في فصل الصيف؛ وذلك لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمّة والمفيدة للوجه.

يُعالج الحبوب التي تظهر على الوجه، وخاصةً حب الشباب، كما يُخلّصه من مشكلة ظهور الرؤوس السوداء والبقع المتراكمة فيه، نظراً لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة، والمواد المطهرة.
يرطّب الوجه ويؤخر من ظهور علامات التقدم في السن، والتي تتمثّل في البقع الداكنة، وظهور التجاعيد أعلى الجبين، وحول الأنف والعينين، والخطوط الرفيعة.

إقرأي أيضا :   زوجة التركي مراد بوزن زائد بعد خبر الحمل – بالصورة

المكونات

ملعقة عسل
ملعقة نشا
القليل من العكر الفاسي
ملعقة جيل ألويفيرا

الطريقة

نمزج المكونات جيدا تطيق على الوجه حتى تجف ويغسل نكرر الوصفة حتى نحصل على النتيجة المرغوبة..



مقالات مشابهة