تعرفي على أصعب أنواع البكارة وطريقة التعامل معها


تعرفي على أصعب أنواع البكارة وطريقة التعامل معها

MMATATI-780×400
شاركي المقال

تختلف أنواع غشاء البكارة من فتاة لأخرى، إلا أن غشاء البكارة المطاطي، يعتبر من أصعبها، وذلك نظرا لصعوبة فضه عند إيلاج العضو الذكري أثناء العلاقة الحميمية، بسبب وجود فتحة واحدة كبيرة ومتسعة لدرجة كبيرة به لذلك لا يتم تمزقه.

فصاحبات غشاء البكارة المطاطي، يواجهن مشاكل مع الزوج بحيث يشك هذا الأخير أن زوجته فاقدة لعذريتها، وذلك لأن مشكلة الغشاء المطاطي، تكمن في عدم نزول قطرات دم حين ولوج العضو الذكري، بحيث يتمدد الغشاء مع ولوج العضو ولا يتمزق.

إقرأي أيضا :   للمتزوجات فقط... زوجك أصبح لا يتمتع بالعلاقة الجنسية بعد الزواج، و الإنجاب؟ إليك هذه الوصفة التي سترجعك كالعروس

فيما ذلك، فغالبا ما يتم التدخل جراحياً لفض غشاء البكارة المطاطي، إلا أن هذا النوع من الغشاء يمكن أن يتم تمزيقه عندما تتعرض المرأة للولادة الطبيعية، إلا أنه يبقى كما هو في حال الولادة القيصرية.

وبخصوص التدخل الجراحي التي تخضع له صاحبات غشاء البكارة المطاطي، يقوم الطبيب المختص بإحداث شقٍ في الغشاء حتى يتمكن الزوج بالقيام بالإيلاج بشكل كاملٍ وصحيح، لذلك ينصح الفتاة بالولوج عند طبيب أخصائي قبل الزواج لمعرفة نوع بكرتها لتفادي الوقوع في المشاكل.



مقالات مشابهة