7 عوامل تجعلك تدمن على هواتف realme الذكية الجديدة "realme 7Pro" و"realme 7i"


7 عوامل تجعلك تدمن على هواتف realme الذكية الجديدة “realme 7Pro” و”realme 7i”

Realme-Logo-Featured
شاركي المقال
تطلق علامة “realme” الأسرع نموا على المستوى العالمي في مجال الهواتف الذكية الجيل الجديد من هواتفها”realme 7Pro” و”realme 7i”، يوم الخميس 3 دجنبر، وتبصم بذلك على أحدث إصداراتها المنتمية إلى سلسلة “7” من فئة الهواتف المتوسطة، التي تجمع بين التكنولوجيا، التصميم المبتكرو الآداء العالي خاصة مع التقنيات المتطورة التي تقدمها على مستوى البطارية ذات ميزة الشحن السريع والكاميرا بدقة 64 ميغابكسل.

وبهذه المناسبة، إطلاق الهواتف الجديدة، قال السيد دونغ ليو – المدير العام لعلامة “realme” المغرب: “نحن سعداء بالإعلان عن سلسلة هواتفنا الجديدة “realme 7Pro” و “realme 7،” وتقديمها لزبنائنا المغاربة. وتُعد سلسلة الأرقام الخاصة بـ”realme” هي السلسلة الأكثر انتظارا من قبل زبنائنا، على اعتبار أنها تمثل قيمة جيدة فيما يخص الجودة مقارنة مع ثمن البيع المقترح والإمكانيات التي يُقدمها. ومن دون شك، ستصبح هذه الهواتف الذكية القوة الرئيسية في فئة الهواتف المتوسطة ذات المواصفات التكنولوجية الأكثر تطوراً، والتي ستعمل على تحسين تجربة الهاتف الذكي ; ونقلها إلى مستوى جديد كليا”. وتتميز الهواتف الذكية التابعة لسلسلة “7” بالعديد من الخصائص التقنية، أبرزها:

يتميز هاتف “realme 7Pro” بميزة الشحن السريع والفعال بفضل بطارية الشحن “Ultra Super Dart” بقدرة 65 واط، مع بطارية ذات سعة 4500 مللي أمبي، ما يضمن الاستمتاع بتجربة شحن لم يسبق لها مثيل، ما يتيح إمكانية شحن البطارية بنسبة 100% خلال مدة لا تتجاوز 34 دقيقة فقط، كما أن الهاتف الحديث يحتوي بشكل خاص على 10 مستشعرات لدرجة الحرارة لمراقبة التغيرات في درجة الحرارة خلال عملية الشحن والتفريغ.1-    الشاحن والبطاريةيتميز هاتف “realme 7Pro” بميزة الشحن السريع والفعال بفضل بطارية الشحن “Ultra Super Dart” بقدرة 65 واط، مع بطارية ذات سعة 4500 مللي أمبي، ما يضمن الاستمتاع بتجربة شحن لم يسبق لها مثيل، ما يتيح إمكانية شحن البطارية بنسبة 100% خلال مدة لا تتجاوز 34 دقيقة فقط، كما أن الهاتف الحديث يحتوي بشكل خاص على 10 مستشعرات لدرجة الحرارة لمراقبة التغيرات في درجة الحرارة خلال عملية الشحن والتفريغ.

ومن أجل مواكبة الإصدار الرسمي للهواتف الجديدة، وإبراز الشحن السريع الخارج عن المألوف، ستطلق علامة “Realme” تحدي تحت إسم “3minchallenge” على الصفحات الخاصة بمحبيها على موقعي إنستغرام وفايسبوك، ومع المؤثرين في المغرب أيضا، وهو التحدي الذي ستعمل من خلاله على اختبار البطارية وتسليط الضوء على المهلة الزمنية القصيرة التي يحتاجها لإعادة الشحن.

إقرأي أيضا :   إصدار قانون جديد يمنع نشر الغسيل و " البرابول " وهذه الغرامة المالية لمن لم يحترم القانون !!

من جهته، تم تزويد هاتف “Realme 7i” ببطارية تصل قوتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة وشاحن سريع بقدرة 18 واط، التي تسمح للمستخدمين بالاعتماد على الهاتف، حيث وبفضل هذه المميزات يُمكن لهاتف “Realme 7i” أن يدوم لـ34 يوما في وضع السكون وهي المدة التي تم الوصول إليه استنادًا إلى الاختبارات المخبرية، فيما يتطلب الهاتف نصف ساعة فقط لشحن تصل نسبته إلى 33 في المائة.

2-    الكاميرا

يتمتع هاتف realme 7 Pro بأحدث كاميرا رباعية عالية الوضوح المكونة من كاميرا رئيسية من علامة “سوني” بدقة 64 ميغابيكسيل، التي تمنح للمستخدمين وضوحًا لا مثيل له خلال التقاط الصور في النهار أو الليل، وذلك بفضل والنظام الليلي الاحترافي. كما تتضمن كاميرا هاتف realme Pro عدسات متعددة، منها عدسة ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميغابيكسل تسمح بالتقاط صور مذهلة للمناظر الطبيعية، والهندسة المعمارية والمجموعات الكبيرة، وعدسة مقربة لقطة مقاس 4 سم، وعدسة خاصة بالصور شخصية باللونين الأبيض والأسود.

وفي النهاية، تتجلى قوة هاتف “realme 7Pro” من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية التي تدعم العديد من وظائف الفيديو، بما في ذلك كاميرا السلفي بزاوية عريضة 32 ميغابيكسل التي تدعم النظام الليلي، فهاتف “realme 7i” مزود بكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسل، وكاميرا رئيسية عريضة بصورة فائقة بدقة 8 ميغابيكسل تصل إلى 119 درجة، وعدسة صور شخصية بدقة 2 ميغابيكسل، وعدسة مقربة بدقة 2 ميغابيكسل.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، تم تزويد هاتف “realme 7i” بثلاث أشهر الفلاتر الليلية ” Cyberpunk” و” Flamingo” و” Modern Gold” التي تتيح إمكانية الحصول على صور ليلية في غاية الجمال، كما أن الهاتف الذكي الجديد يتميز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل فائقة الوضوح لالتقاط صور سلفي بكل سهولة.

3-    المعالج

يتم إطلاق هاتف Realme 7 Pro الجديد مع معالج سنابدراجون 720G ثماني النواة  Snapdragon 720G تكنولوجيا 8 نان المثالي لعشاق الألعاب عبر الإنترنت. كما يتميز أيضا بمعالج كريو 465 القوي والعالي الأداء، Cortex-A76 بسرعة تصل إلى 2.3 جيجاهرتز، و6 مراكز Cortex-A55 عالية الكفاءة بسرعة تصل إلى 1.8 جيجاهرتز.

الهاتف الجديد حاصل على اعتماد رسمي TÜV Rheinland، وهو واحد من بين أول الهواتف الذكية التي نجحت في اجتياز التحقق من موثوقية الهواتف الذكية (22 اختبارًا رئيسيًا و38 اختبارًا ثانويًا) التي تغطي العديد من سيناريوهات الاستخدام المحتملة.

إقرأي أيضا :   انتحار الفتاة ضحية الفيديو التي اغتصبها ذئب بشري بقنينة "بيرا" وضعها داخل جهازها التناسلي

من جهته، يعتمد هاتف “Realme 7i” على معالج سنابدراجون 662 لتوفير الطاقة الكافية للألعاب والاستخدام اليومي. وتم تصنيع هذا المعالج، الذي يتسم بالقوة والكفاءة، زيادة على 11 نانومتر، فهو مزود ببنية كريو 260 في وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة الرسومات أدرينو 610. وبفضل المزج بين وحدة LPDDR4x وUFS 2.1، يوفر هاتف “Realme 7i” تجربة سلسة للمستخدمين، خاصة مع ذاكرة داخلية تصل إلى 8 جيغابايت بالإضافة إلى ذاكرة 128 جيغابايت.

4-    الشاشة والصوت

تم تزويد الهاتف الذكي “realme 7Pro” بشاشة عالية الدقة “أموليد” تبلغ بـ6,4 بوصة (16,3 سم)، مع تردد يبلغ 180 هرتز. وبالمقارنة مع شاشة “LCD”، تقدم شاشة “OLED” في “realme 7PRO” جودة صورة أفضل بفضل دقة عالية تبلغ 2400×1080، ونسبة الشاشة تبلغ 90.8 في المائة.

 وبفضل الجيل الجديد من أجهزة الاستشعار، تسمح الشاشة بعرض مثالي لبصمات الأصابع مع مرشحات أمان جديدة تعمل على تحسين المراقبة وسرعة تحديد الهوية، كما أن الهاتف الجديد يتم تقديمه مع سماعة ستيريو مزدوجة، بجودة صوت عالية تكشف عن تجربة استماع محسنة.

ومن أجل ضمان تجربة مشاهدة رائعة للمستخدمين، تحتوي هاتف “realme 7i” على شاشة عرض فائقة السلاسة مقاس 6.5 بوصة مزودة بفتحة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومعدل تجميع عينات يبلغ 120 هرتز لتسهيل كل عملية مسح للشاشة.

وبفضل نسبة الشاشة مقارنة مع الجسم، تمت تغطية شاشة الهاتف الجديد بزجاج من نوع ” Corning Gorilla Glass3 من أجل توفير أكبر قدر من الحماية. وفي النهاية، يتميز الهاتف الذكي “realme 7i” بوضع إلغاء قفل فائق السرعة بفضل ميزة التعرف على بصمات الأصابع والوجه.

5-    التصميم

تتميّز الهواتف الذكية الجديدة من علامة “realme” بتصميم متناغم وجريء، مستوحى من المرايا، مع انعكاس مضيء على الجزء العلوي يتباين مع البنية غير اللامعة في الأسفل. هاتف ” realme 7pro” هو مقاوم للماء، ومتوفر في اللون الفضي والأزرق، في حين أن هاتف ” realme 7i” متوفر في اللونين الأخضر الزمردي، والأزرق اللامع.

6-    الذاكرة

تتميز الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة 7 لـ “Realme” بمتغيرات ذاكرة قوية، ذلك أن جهازي “Realme 7pro” و”Realme 7i” يحتويات على على ذاكرتين مختلفتين بسعة 8 جيغابايت و128 جيغابايت، كما أنه مزود بثلاث فتحات، إثنان لبطاقات SIM، وواحدة خاصة ببطاقة SD تصل إلى 256 جيغابايت، ما يوفر تجربة دائمة ومستمرة للمستخدمين.

إقرأي أيضا :   فيديو| أم تعذب ابنها بالنار وتقطع عضوه الذكري مشاهد قاسية .. ليس لأصحاب القلوب الضعيفة. (عندما تتحول الأم لوحش قاتل!)

7-    نظام التشغيل

تسمح واجهة مستخدم ” realme   UI” المبنية استنادا إلى نظام التشغيل “أندرويد 10″، للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة “أندرويد” محسّنة وسلسة. وتوفر هذه الواجهة المزيد من الميزات المصممة وفقًا لتفضيلات المستخدم واحتياجاته

لائحة الأثمنة في المغرب:

  • هاتف ” realme 7i”: متوفر للبيع ابتداء من يوم الخميس 3 دجنبر بثمن 2299، وهو متوفر في اللون الأزرق والفضي
  • هاتف ” realme 7Pro”: متوفر للبيع ابتداء من الخميس 3 دجنبر بثمن 3299، ومتوفر في اللونين الأخضر الزمردي، والأزرق اللامع.
  • realme Buds Q: باللون الأسود متوفرة 349 درهم 

وبنفس المناسبة، تُطلق علامة ” realme ” في السوق المغربي، منتجًا جديدًا من مجموعة AiOT.

ويتعلق الأمر بسماعات أذن لاسلكية realme Buds Q “تم ابتكارها بشكل بشراكة مع مصمم هيرميس، خوسيه ليفي، وهي سماعات مستوحاة من نموذج حصى الشواطئ الذي يتناسب بشكل تام مع الأذنين لتوفير أكبر قدر من الراحة للمستخدمين.

وتتوفر كل جهة من السماعة على بطارية مدمجة بسعة 40 مللي أمبير/ساعة، وبطارية كبيرة تصل إلى 400 مللي أمبير/ساعة في علبة الشحن، مما يخول لها عمر بطارية طويل يصل إلى 20 ساعة. 

ولا يتجاوز وزن السماعات الجديدة من علامة “realme” 3.6 غرام، وهما مصنوعان من البوليمر المركب الخاص “PC+ABC”، ويوفران تجربة صوت مدهشة بفضل مضخم الصوت الجهير الديناميكي العريض ذو مقاس 10 مم، مع غشاء “PEEK” و”PU” المميزان.

وبفضل الربط المتواصل، تم تزويد سماعات ” realme Buds Q” بشريحة R1Q قوية، التي تدعم جيلاً جديداً من تقنية “بلوثوث 5.0″، وتقنية الإرسال في الزمن الفعلي.

 نبذة عن “realme ” المغرب

تطمح علامة realme” المتواجدة في المغرب منذ دجنبر 2019 إلى أن تصبح الاختيار الأول لدى فئة الشباب المغربي الباحثين عن أحدث الصحيات فيما يخص الهواتف الذكية، والتي تكون جيدة من حيث الأداء، والتصميم، وبأسعار مناسبة.

هواتف “realme” موجهة بالخصوص إلى فئة من الشباب البالغة أعمارهم ما بين 18 و30 سنة، اللذين يولون اهتماما كبيرا إلى أحدث الصيحات وأفضل الأداءات في مجال الهواتف النقالة، كما تستهدف أيضا الفئة التي تستخدم الهواتف المحمولة كثيرا في التصوير والاستماع إلى الموسيقى.



مقالات مشابهة