هكذا تتخلصين من دهون البطن من دون ريجيم


هكذا تتخلصين من دهون البطن من دون ريجيم

Woman-feeling-free-e1424679800232[1]
شاركي المقال

الشاي الاخضر والليمون:

ننصحك يا عزيزتي بتناول الشاي الأخضر الممزوج بعصير الليمون، فالشاي الاخضر مشروب صحي يحتوي على مضادات الأكسدة الجيدة وعند إضافة الليمون تكونين تضيفين ستة أضعاف مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر.

ولدى تناولك هذا المشروب، تكونين تساعدين جسمك على حرق دهون البطن بسرعة كبيرة.

المغنسيوم في الصباح:

من المتعارف عليه أن للمغنسيوم فوائد صحية كثيرة ومتنوعة، خصوصاً لناحية أنه يساعد في تقليل الالتهابات والتخلص من البكتريا الضارة الموجودة في المعدة من هنا يلعب المغنسيوم دوراً أساسياً ومهماً في التخلص من دهون البطن.

التخفيف من الوجبات الخفيفة:

عليك يا عزيزتي، التخفيف من تنول الوجبات الخفيفة خلال النهار، خصوصاً أنها تؤدي الى زيادة الوزن واستبدالها بوجبات صحية تساعدك على الشعور بالشبع وبالتالي التخلّص من دهون البطن.

الزنجبيل:

ينصح، يا عزيزتي، باستخدام الزنجبيل المعروف بفوائده الصحية لناحية تحسين عملية الهضم وتسهيلها وتقليل انتفاخ البطن، من هنا، فهو يساعدك على التخلّص من دهون البطن.

الاكثار من شرب المياه:

إن تناول الماء مهم جداً نظراً لفوائده الصحية الكثيرة، خصوصاً أنه يساعد على الحصول على بطن مشدود. من هنا، ينصح يا عزيزتي بتناول 8 أكواب من المياه يومياً مع شرب كوب من المياه البارد قبل دقائق من تناول الطعام فبذلك يساعدك على التخلّص من دهون البطن.

تناولي الطعام ببطء:

أهم نصيحة يجب اتباعها لتخسيس البطن هي تناول الطعام ببطء ما يزيد من سرعة الاحساس بالشبع ويساعد على حرق الدهون وتحسين أداء الجهاز الهضمي.

إقرأي أيضا :   أوجاع الحنجرة والتهاب اللوزتين : وصفة تشفيهما في 4 ساعات


مقالات مشابهة