أكثر الأشياء الخاطئة التي ترتكبها المرأة بعد الزواج اشتكى منها معظم الرجال


أكثر الأشياء الخاطئة التي ترتكبها المرأة بعد الزواج اشتكى منها معظم الرجال

Couple not talking after a dispute on the couch in living room at home
شاركي المقال

تتحدث النساء بالعديد من العبارات التي ربما لا يفكرن في تأثيرها على الرجل، فليست كل العبارات مباحة للقول أمام الرجال، فاحذري تلك العبارات التي يكره الرجال سماعها لتفادى حدوث المشاكل بينكما.

إليكِ سيدتى العبارات التي عليكِ تجنبها ولا يتحمل زوجكِ سماعها:

– عبارات التهكم:

يبحث الرجل دائمًا عن التميز في شخصية المرأة التي سيتخذها حبيبة له وينصبها على عرش قلبه، فمن أبرز العبارات التي لا يروق للرجل أن يسمعها منك هي تلك التي تحتوي على عبارات مستهلكة نسمعها يوميًا فيها من السطو والتهكم، كأن تقولى مثلًا (إن المرأة تاج الرجل).

– عبارات عدم الثقة بالنفس:

من أبرز الفوارق بين تركيبتى الرجل والمرأة النفسية هو الخوف الذي يسيطر على المرأة بسبب عيوب شكلها الخارجى وعدم ثقتها بمظهرها، وعدم إكتراث الرجل لتفاصيله الخارجية، فكي لا ترسبى في عينى الرجل إياكِ والتفوه بعبارات مثل (انا حقيقة بدينة) أو (ألا تراني بدينة؟).

– الإعتداد بالذات:

من العبارات التي تحمل اعتدادًا بالنفس والتباهى والغرور، لأن لدى كل شاب إيمان راسخ أن ما من أمراة تصعب على رجل أراد أن يحتل قلبها أو يدير رأسها حتى لو إستخدم الغش والدهاء والكلام المعسول فقط بهدف إيقاعها.

– النميمة:

رغم تفوق بعض الرجال في مجال النميمة ونقل الأخبار والإنتقادات اللاذعة، إلا أن الغالبية الساحقة بينهم تبتعد عن الفتاة التي تعيش في ظل الآخرين ويشكلون محور حياتها الأساسى مع الغيرة التي تترافق من نجاحاتهم والشماتة بسقطاتهم، فإبتعدي عن التحدث عن الآخرين والنميمة عليهم أمام الشريك.

إقرأي أيضا :   5 أمور يتمنّى زوجك ألاّ تلاحظيها عند ممارسة العلاقة الحميمة !


مقالات مشابهة