تزوجته واكشتفت لاحقًا أنه جدّها!


تزوجته واكشتفت لاحقًا أنه جدّها!

bb00thinkstockphotos-494787182
شاركي المقال

تزوجت فتاة عشرينية من فلوريدا رجلًا مليونيرًا لتكتشف في ما بعد أنّه جدّها… لكنّ الثنائي يعمل على إنجاح هذا الزواج.

وعرف العروسان هذه الحقيقة الصادمة بعد ثلاثة أشهر من زواجهما، بينما كانا يشاهدان “ألبوم” صور قديمة، فأدركا أن ابن العريس هو والد العروس.

ويبدو أن العريس الذي رفض الإفصاح عن اسمه هجر أولاده من زواجه الأول، وتزوّج مرّة أخرى، فباء زواجه الثاني بالفشل، وقرّر الابتعاد عن زوجته، بعدما ربح جائزة يانصيب قيمتها ملايين الدولارات.

اشترك هذا المليونير المتقاعد، المقيم في ميامي، في موقع مواعدة إلكتروني، بحثًا عن شريكة لحياته، فتعرّف بفتاة عشرينية من جاكسونفيل، أخبرته أن عائلتها طردتها من منزلها. وفي ليلة رأس السنة، عرض العريس (68 عامًا) الزواج على حفيدته (24 عامًا).

ووفقًا لما صّرح به الرجل لصحيفة “فلوريدا سن بوست”، فقد راوده إحساس بأنه رأى هذه الفتاة من قبل. لكنّه في ذلك الوقت لم يستطع أن يحدّد سبب هذه الألفة التي تولدت في قلبه. أما العروس فعبّرت عن شعور باليأس انتابها أول وهلة حين وجدت صورة والدها بين صور عائلة زوجها.

الغريب في الموضوع أنّهما لا ينويان الطلاق، بل سيحاولان إنجاح زواجهما، خصوصًا أنّ العريس سبق أن مرّ بزواجين فاشلين، ما جعله أكثر تصميمًا على إنجاح زواجه الثالث. تضيف الزوجة – الحفيدة: “كل ثنائي مختلف ومميّز على طريقته، وأنا أشعر بأن علاقتنا وثيقة، لدرجة أن اكتشافًا مماثلًا لن يجعلنا نستسلم”.

Loading...
إقرأي أيضا :   طالبة جامعية انفصل عنها حبيبها فحاولت الانتحار بأكادير


مقالات مشابهة